للحد من الضوضاء الليلية.. مدينة إيطالية تحظر بيع الآيس كريم والبيتزا بعد منتصف الليل - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم للحد من الضوضاء الليلية.. مدينة إيطالية تحظر بيع الآيس كريم والبيتزا بعد منتصف الليل - مصر النهاردة

متابعة بتول ضوا

في محاولة للحد من الضوضاء الليلية وتحسين نوعية حياة السكان، قدمت بلدية ميلانو الإيطالية مقترحات تنظيمية جديدة تقضي بحظر بيع الآيس كريم والأطعمة الجاهزة والمشروبات بعد منتصف الليل في 12 منطقة حيوية في المدينة.

وتأتي هذه الخطوة بعد تلقي البلدية العديد من الشكاوى من السكان المحليين الذين يعانون من الضوضاء المزعجة التي يُحدثها المحتفلون والمتنزهون في وقت متأخر من الليل.

ووفقًا للقرار الجديد، سيتم حظر بيع جميع أنواع المشروبات والأطعمة الجاهزة، بما في ذلك البيتزا والآيس كريم، في المناطق المستهدفة بدءًا من 7 مايو وحتى أوائل نوفمبر.

وصرّح ماركو جرانيلي، نائب رئيس بلدية ميلانو والمسؤول عن الأمن، أن الهدف الرئيسي من هذا القرار هو “التقليل من الضوضاء المزعجة التي يعاني منها سكان المدينة في ساعات متأخرة من الليل”.

من جانبه، أوضح جوزيبي سالا، عمدة ميلانو، أن “هناك العديد من الشكاوى من الضوضاء الزائدة التي يُسببها الناس في أوقات متأخرة”.

ولاقى القرار ردود فعل متباينة، حيث أيّده بعض السكان الذين يرون فيه خطوة ضرورية لضمان راحتهم، بينما عبّر آخرون عن رفضهم، خاصةً فيما يتعلق بحظر بيع الآيس كريم، معتبرين إياه جزءًا لا يتجزأ من الثقافة الإيطالية والحياة الاجتماعية الليلية في المدينة


تابعنا


            

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق