مدرب مانشستر يونايتد يستقر على تشكيل مواجهة شيفيلد يونايتد - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مدرب مانشستر يونايتد يستقر على تشكيل مواجهة شيفيلد يونايتد - مصر النهاردة

استقر المدير الفني إريك تين هاج على تشكيل مانشستر يونايتد الأساسي الذي سيخوض به مباراة اليوم ضد شيفيلد يونايتد على ملعب أولد ترافورد والمؤجلة من الأسبوع 29 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ومن المتوقع أن يبدأ اليونايتد المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: أندري أونانا

الدفاع: ديوجو دالوت، هاري ماجواير، كاسيميرو، آرون وان بيساكا

الوسط: كوبي ماينو، كريستيان إريكسن، برونو فيرنانديز

الهجوم: راسموس هويلوند، أليخاندرو جارناتشو، أنتوني

يدخل فريق مانشستر يونايتد مباراة اليوم على أمل العودة لنغمة الانتصارات الغائبة عنه خلال الجولات الأربعة الأخيرة، والتي شهدت تعادله في 3 مباريات وخسارته في واحدة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، بفارق الأهداف عن نيوكاسل يونايتد الذي يحتل المركز السادس بنفس رصيد النقاط.

بينما يخوض فريق شيفيلد يونايتد المباراة متأثرًا بنتائجه السيئة التي حققها خلال مشواره بالدوري هذا الموسم، حيث يقبع الفريق في المركز الـ20 والأخير برصيد 16 نقطة، حصدها من 3 انتصارات و7 تعادلات، بينما خسر في 23 مباراة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد والقناة الناقلة :

ستنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 الحاصلة على حقوق بث البريميرليج هذا الموسم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق