عاجل..أول تعليق من الأهلي على أزمة شركة كوكاكولا بسبب غزة منذ 7 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل..أول تعليق من الأهلي على أزمة شركة كوكاكولا بسبب غزة منذ 7 دقائق - مصر النهاردة

رد مسؤول بالنادي الأهلي على الأزمة الحالية الناجمة عن انتقادات الجماهير للنادي بسبب رعاية شركة كوكا كولا للفريق، كونها إحدى الشركات التي تمت مقاطعتها بسبب دعمها للكيان الإسرائيلي في حربه ضد غزة.

الأهلي يرد على أزمة كوكا كولا:

وقال مسؤول من النادي الأهلي: لا نعرف سبب الحملة الشرسة على النادي الأهلي في الوقت الحالي، ولا نعرف من يقف وراءها وما هي أهدافها.

وأضاف المصدر في تصريحاته أن النادي الأهلي دأب على دعم القضايا الوطنية وقضايا الأشقاء العرب طوال تاريخه، وليس فقط في الأزمة الحالية، بل إن البعض يحاول افتعال الأزمات.

وتابع المصدر: منذ بداية الأزمة يوم 7 أكتوبر الماضي، وقف الأهلي إلى جانب أشقائه في فلسطين، وهو ما ظهر بوضوح عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي، بالإضافة إلى قوافل المساعدات التي ينظمها النادي لقطاع غزة. وذلك بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل.

وأكد المصدر أن النادي الأهلي كان ولا يزال مهتماً بدعم ومساندة الأشقاء في قطاع غزة، إلا أن النادي ومجلس إدارته ملتزمون بعقده الذي أبرمه قبل بدء الأزمة أصلاً. .

ولخص المصدر كلامه: بعد انتهاء العقد الحالي – والذي سيؤدي إلى غرامة مالية على الأهلي في حالة فسخ العقد وحمل أموال إضافية تساوي الشرط الجزائي – سيتمكن النادي الأهلي من تقييم كل شيء. الأمور المتعلقة بالعقود الجديدة، واتخاذ القرار المناسب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق