عاجل….برشلونة يقرر اللجوء للقضاء بسبب لقطة يامال في الكلاسيكو منذ 9 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل….برشلونة يقرر اللجوء للقضاء بسبب لقطة يامال في الكلاسيكو منذ 9 دقائق - مصر النهاردة

وذكرت إذاعة “راك 1” الكاتالونية أن برشلونة قرر بالفعل اللجوء إلى النظام القضائي، للمطالبة بجميع الصور والتسجيلات الصوتية بين الحكام وتقنية “VAR” الخاصة بمباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو.

حذر خوان لابورت، رئيس النادي الكتالوني، من أنهم سيذهبون إلى النهاية لحماية مصالح الفريق، عندما يدركون أنه تضرر بشكل واضح في المباراة أمام الفريق الأبيض.

وأرسل برشلونة خطابًا رسميًا إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عبر إدارته القانونية، يطلب فيه المحتوى المذكور. وسارع الاتحاد الإسباني إلى رفض طلب برشلونة، مؤكدا أنه غير مستعد لتقديم استثناء لأنه لا يقدم أبدا مثل هذه المواد للأندية.

وسبق أن نشر الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الاثنين، مقطع فيديو يحتوي على مقطع من المحادثات بين سيزار سوتو جرادو، الحكم الرئيسي للمباراة، وخوسيه ماريا سانشيز مارتينيز، حكم الفيديو المساعد، حول اللقطة المثيرة للجدل.

وفي رسالته المفتوحة إلى جماهير برشلونة، أكد لافورتي أنه “بمجرد تحليل هذه الوثائق”، فإن النادي لا يستبعد اتخاذ “خطوات قانونية إذا أدرك حدوث خطأ”.

وتابع: “إذا تأكد أنه كان هدفا قانونيا، فسنذهب أبعد من ذلك ولا نستبعد طلب إعادة المباراة، تماما كما حدث في مباراة أوروبية بسبب خطأ VAR”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق