هل يرحل مارسيل كولر عن تدريب الأهلي؟ منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم هل يرحل مارسيل كولر عن تدريب الأهلي؟ منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

أكد الإعلامي محمد الليثي، أن إدارة النادي الأهلي لن تتخذ قرارات بشأن إلغاء المدرب السويسري مارسيل كولر، حتى في حالة خروج الفريق من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام مازامبا الكونغولي، أو في حالة التأهل للنهائي والخسارة. العنوان في نفس الوقت .

أقوال محمد الليثي

وقال محمد الليثي خلال التصريحات الإذاعية: من السابق لأوانه الحديث عن مصير كولر، ونحن واثقون من قدرته على قيادة الأهلي لتحقيق لقبه الأفريقي الثاني ولقب القلعة الحمراء الثاني عشر، ولكن في نفس الوقت وسيكون من الصعب للغاية التخلي عن كولر إذا خسر اللقب الأفريقي هذا الموسم.

وأشار: مسؤولو النادي لا يريدون إجراء تغييرات مستمرة في الجهاز الفني.. والتواصل مع مدرب كل موسم أو موسمين. وتابع: ليس من السهل على أي مدرب أجنبي أن يعتاد على أجواء وطبيعة المنافسة في مصر وإفريقيا، لذلك من الضروري الإبقاء على أي مدرب أجنبي تمكن من التكيف مع هذه الأجواء مثل كوهلر الذي لديه ذلك. وفاز بـ7 بطولات محلية وقارية مع الأهلي في 18 شهرًا.

وتابع محمد الليثي: كولر يريد الاستمرار مع الأهلي، وهذه رغبة أهل النادي أيضًا، لذا سيكون من الصعب إبعاده إذا خسر في بطولة أفريقيا.

وتابع، أن كولر يمر بمشاكل وأزمات يريد حلها من أجل تحقيق أهدافه على أكمل وجه، ومن بينها غياب الجماهير عن المدرجات وأرضية الملعب وغيرها من الأمور الإدارية، وهذا ما سيفعله أبناء النادي. يفعل. والعمل على الموسم المقبل حتى تكون كافة الظروف جاهزة للمدرب السويسري للمنافسة في كافة البطولات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق