هل يقيل الأهلي كولر حال خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا؟.. إعلامي يجيب24/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم هل يقيل الأهلي كولر حال خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا؟.. إعلامي يجيب24/04/2024 - مصر النهاردة

أكد الإعلامي محمد الليثي، أن إدارة النادي الأهلي لن تتخذ قرارات بشأن إقالة مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في حالة خروج الفريق من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أو وخرج من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. لا يفوز باللقب.

وقال الليثي في ​​برنامجه الإذاعي: من السابق لأوانه الحديث عن مصير كوهلر، وإدارة الأهلي واثقة من قدرته على قيادة الفريق إلى اللقب الإفريقي الثاني على التوالي، والثاني عشر للقلعة الحمراء، لكن وفي الوقت نفسه، سيكون من الصعب للغاية التخلي عن الطوق في حالة خسارة اللقب الأفريقي هذا الموسم.

وأوضح محمد الليثي، أن إدارة الأهلي عادة لا تجري تغييرات فنية كثيرة، خاصة في منتصف الموسم، وتتواصل مع المدرب كل موسم. وتابع: ليس من السهل على أي مدرب أجنبي أن يتأقلم سريعا مع الظروف في مصر، لذلك من الضروري الحفاظ على المدرب الذي كان ناجحا، وتأقلم مع الأجواء المصرية وفاز بالعديد من الألقاب.

وأضاف الليثي أن مارسيل كولر يرغب في الاستمرار مع الأهلي، وهذه رغبة مسؤولي الأهلي أيضًا. وأوضح أن مارسيل كوهلر يواجه عدة مشاكل ويريد العمل على حلها. وسوف نعمل معه لحل كذلك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق