السجن 10 سنوات لبائع أسماك قتل شخص بسلاح أبيض بالإسكندرية منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم السجن 10 سنوات لبائع أسماك قتل شخص بسلاح أبيض بالإسكندرية منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار حمدي إبراهيم يحيى رئيس المحكمة، وأعضاء المستشار خالد محمد عبد الفتاح أبو رزقة، المستشار زين العابدين عبد المنصف حسن، المستشار حسام علي عبد العال – شكور عبدالله وأمين سر المحكمة كريم ال. جينادي، يعاقب المتهم “كا” “م” بالسجن 10 سنوات، وإلزامه بدفع التكاليف الجنائية، لإدانته بقتل المجني عليه “MMA”

السجن 10 سنوات لبائع سمك قتل آخر بالإسكندرية

القضية المسجلة رقم 6056 لسنة 2023 هي جرائم جنائية لشرطة الدخيلة، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية رسالة من قائد شرطة الدخيلة تفيد وفاة المجني عليه بأحد المستشفيات بعد تلقي العلاج، وأن وقام المتهم بالاعتداء عليه بسلاح أبيض في مكتب القسم.

وكشفت التحريات أن المجني عليه “إم إم إيه” تم نقله إلى أحد مستشفيات مدينة “توكتوك” للعلاج، بعد تعرضه للطعن بالسكين من قبل المتهم “كم” بائع أسماك، وأن المجني عليه توفي متأثرا بجراحه. وكشفت التحقيقات أنه على إثر خلافات سابقة بين المتهم والمجني عليه، كان المتهم يحمل سلاحاً أبيض، وتوجه إلى محل إقامة المجني عليه، فنشب بينهما شجار كلامي تطور إلى شجار. وهاجم المتهم المجني عليه وطعنه في صدره، مما أدى إلى إصابته أودى بحياته، وتم إخلاء سبيله على الواقعة، وتولت النيابة التحقيق، التي قررت إحالته إلى جنايات الإسكندرية. المحكمة التي أصدرت حكمها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق