علي الطيب: سيرين خاص مثّلت فلسطين في "مليحة" - مصر النهاردة

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم علي الطيب: سيرين خاص مثّلت فلسطين في "مليحة" - مصر النهاردة

تحدث الفنان علي الطيب عن كواليس مسلسل "مليحة" الذي تم عرضه خلال النصف الثاني من الموسم الرمضاني 2024، وعن تأثر الفنانة الفلسطينية سيرين خاص، بطلة العمل بأحداث المسلسل التي تتشابه بشكل كبير مع حياتها الحقيقية.

قال "الطيب" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "8 الصبح"، إن كل طاقم العمل خلال تصوير مسلسل "مليحة" كانوا يحاولون التهوين على الفنانة سيرين خاص بسبب ما يحدث في فلسطين وتشابه حياتها مع أحداث العمل، موضحًا أنها كانت ترغب في انهاء التصوير للعودة إلى بلدها فلسطين.

تابع أنها ممثلة مجتهدة وأنه كان سعيد بالعمل معها، وأنها لم تكن تُمثل دورها فقط خلال أحداث المسلسل وإنما تُمثل فلسطين بالكامل، مُشيرًا إلى أن أكثر المشاهد التي تأثر بها كانت مشهد وفاة عائلة "مليحة" وفقدانها لأفراد كثيرة من أسرتها واحدًا تلو الآخر.

أردف أن الشخص الذي يمر بكل هذا الصعاب ولا يزال مُستمرًا في طريقه وحياته هو إنسان قوي وهذا ما نشاهده اليوم في أطفال فلسطين، فعلى الرغم من صغر سنهم إلا أننا نرى فيهم القوة والصبر والتحلي بالإيمان المزروع بداخلهم بأن نصر الله قريب.

أضاف أنه ينتظر عرض فيلم "آل شنب" قريبًا في جميع دور العرض، بعد أن شارك في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، بطولة الفنانة ليلى علوي ولبلبة وسوسن بدر وأسماء جلال وهيدي كرم وخالد سرحان، ومن تأليف وإخراج آيتن أمين.

أكمل أنه كذلك ينتظر عرض مسلسل "افتراق طرق" بطولة الفنانة هند صبري وإخراج أحمد خالد موسى، والذي سيتم الإعلان عنه قريبًا، علاوةً على تحضيره لفيلم "فرقة أوسكار" الذي يعتبره واحدًا من أحلام حياته، وستدور أحداثه حول الكرة والمجال الرياضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق