شوبير يزف بشرى لجماهير الأهلي.. «الشناوي يقترب من العودة أمام مازيمبي»24/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شوبير يزف بشرى لجماهير الأهلي.. «الشناوي يقترب من العودة أمام مازيمبي»24/04/2024 - مصر النهاردة

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن بعض المفاجآت السارة لجماهير النادي الأهلي فيما يتعلق بموقف اللاعبين المصابين قبل مباراة الأهلي ومازامبا الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال شوفر في برنامجه الإذاعي إن الحارس محمد الشناوي شارك بشكل طبيعي في مران الأهلي اليوم الثلاثاء، ومن المحتمل جدًا أن ينضم إلى معسكر الأهلي لمواجهة فريق مازامبا وضمه لقائمة اللعب، خاصة في ظل إصابة حمزة علاء وعدم ضم محمود الزنفلي لقائمة أفريقيا.

وفي نفس السياق، وجه شوبير بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن موقف إمام عاشور وحسين الشحات لاعبي الفريق، حيث من المتوقع بحسب قوله أن ينضم ثنائي عاشور والشحات إلى معسكر الفريق. أمام مازامبا، رفقة إيليو ديينج لاعب الوسط، بعد مشاركة اللاعبين بشكل طبيعي في تدريبات الأهلي.

شوبير يزف بشرى لجماهير الأهلي.. «الشناوي يقترب من العودة أمام مازيمبي»24/04/2024إمام أسور يدعم لاعبي الأهلي خلال مباراة سيمبا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا – صورة أرشيفيةشوبير يزف بشرى لجماهير الأهلي.. «الشناوي يقترب من العودة أمام مازيمبي»24/04/2024

وأوضح شوبير أن القناع الذي يرتديه حسين الشحات على وجهه لا يؤثر إطلاقا على مسألة مشاركته في أي مباراة، بل لضمان سلامته.

ويستعد الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تعادله ذهابا في الكونغو سلبيا وحاجة بطل مصر للفوز بأي ثمن. النتيجة من أجل التأهل للمباراة النهائية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق