محافظ الفيوم يهنئ السيدة إيمان أحمد زكي لتوليها منصب مقررة فرع المجلس القومي للمرأة منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ الفيوم يهنئ السيدة إيمان أحمد زكي لتوليها منصب مقررة فرع المجلس القومي للمرأة منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

هنأ الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم السيدة إيمان أحمد زكي، بقبول منصب مراسلة فرع المجلس القومي للمرأة بالفيوم، وأكد أنها حققت العديد من النجاحات خلال عملها في السلطة التنفيذية بالفيوم. المحافظة، بصفتها وكيلة وزارة التضامن الاجتماعي، حيث بذلت جهوداً ملحوظة في دعم الفئات الأكثر ضعفاً، متمنية لها المزيد من النجاح في دورها الجديد.

وأشار محافظ الفيوم إلى أهمية التعاون الدائم بين المنطقة وفرع المجلس القومي للمرأة، بما يحقق الصالح العام للمواطنين بشكل عام، ولنساء الفيوم بشكل خاص، وأكد أن دور المرأة في المجتمع أمر ضروري. والأهم من ذلك، أن ركائز التنمية المستدامة في جوانبها المتعددة ترتكز على المرأة المصرية، التي تشيد بدور المجلس القومي للمرأة في هذا السياق، من خلال تدريبها وتعليمها لتمكينها اجتماعيا واقتصاديا، وتعمل من أجله. للحفاظ على حقوقهم.

جدير بالذكر أن السيدة إيمان أحمد زكي تقلدت العديد من المناصب القيادية بمحافظة الفيوم، آخرها تولت منصب وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، حتى وصلت إلى سن التقاعد، لتعمل بعدها في العمل العام. والقضايا المدنية، وخاصة قضايا الفيوم، حتى قرار الدكتورة مايا مرسي، بدورها كمقررة لفرع المجلس بالفيوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق