نظرًا لظروفها.. محافظ بني سويف يوجه بصرف إعانة مالية لسيدة من الأولى بالرعاية منذ ساعة الا ربع - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نظرًا لظروفها.. محافظ بني سويف يوجه بصرف إعانة مالية لسيدة من الأولى بالرعاية منذ ساعة الا ربع - مصر النهاردة

قرر الدكتور محمد هاني جونيم محافظ بني سويف، تقديم مساعدة مالية لسيدة من فئات العلاج الأولى “تسكن مدينة بني سويف” نظرا لظروفها الاقتصادية والاجتماعية الصعبة، وكلف المحافظ وحدة حقوق الإنسان في الديوان العام لدراسة حالتها لاتخاذ ما يلزم لمساعدتها وتلبية مطالبها في الإطار القائم.

جاء ذلك خلال لقاء مفتوح مع المواطنين يعقده محافظ بني سوياف بشكل مستمر لمعالجة شكاوى ومطالب المواطنين، بحضور مها حميدة مديرة الإدارة العامة لخدمات المواطنين بالديوان العام. من المنطقة.

واستمع المحافظ خلال “اجتماع اليوم” إلى شكوى المواطنة، التي أكدت أنها تعاني من ظروف أسرية واجتماعية صعبة، خاصة بعد انفصالها عن زوجها، وأن لديها ابنا في التعليم الثانوي، لا تحظى إلا بالتضامن واحترام المعاش وانها امرأة لا تعمل وتعيش معي في شقة مستأجرة.

وقرر المحافظ توزيع مساعدات مالية وتكليف وحدة حقوق الإنسان بالتنسيق مع الوحدة المحلية لدراسة إمكانية توفير وحدة سكنية لإيواء عاجل لها ولابنها، وكذلك التنسيق مع مؤسسات التضامن الاجتماعي والمجتمع المدني لتوفير وحدة سكنية لإيواء عاجل لها ولابنها. ضمان توفير الدعم والحماية الاجتماعي والمادي، بما في ذلك المساعدات الموسمية العينية والمادية، لها “قدر الإمكان مع مراعاة ظروفها”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق