محافظ المنيا: تقديم كافة الدعم للأشقاء الفلسطينيين لحين تماثلهم للشفاء منذ ثلث ساعة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ المنيا: تقديم كافة الدعم للأشقاء الفلسطينيين لحين تماثلهم للشفاء منذ ثلث ساعة - مصر النهاردة

قام اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، بزيارة جرحى غزة بمستشفى الجامعة بالمنيا، الذين وصلوا إلى مصر عبر معبر رفح، حيث يوجد 14 جريحًا و19 برفقة أقاربهم من الأخوة الفلسطينيين بغزة. ووصل قطاع غزة، نتيجة القصف الإسرائيلي الذي يتعرضون له في القطاع، أثناء تنفيذ تعليمات القيادة السياسية بتقديم كل الدعم والراحة للجرحى وذويهم.

رافق المحافظ د. عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، ود. محمد أبو زيد نائب المحافظ، وعامر طه رئيس مدينة المنيا، ود. أيمن حسنين مدير عام المستشفيات الجامعية لصحة الجرحى الفلسطينيين. الإخوة.

83aea03c0a.jpg

واطلع على تقرير عن حالتهم الصحية، كما اطمأن عليهم على تقديم الخدمات الطبية اللازمة وعلاجهم، وأمر الجهات الصحية بتقديم الخدمات الطبية المناسبة لهم وتوفير الرعاية الكاملة لهم، لحين شفائهم وخروجهم. من المستشفى.

54e718f783.jpg

وحرص المحافظ على دعم الجرحى وأسرهم، وأكد أن منطقة المنيا لن تتوانى عن تقديم كل الدعم للجرحى وأسرهم، وذلك في إطار الاهتمام الكامل الذي توليه دولة مصر للقضية الفلسطينية. وهو لنا. واجبنا تجاه أخواتنا وتقديم كل الدعم والمساعدة لجميع الجرحى وأسرهم على أرض عروس الصعيد.

1713968843_69_671.jpg

فيما أعرب الجرحى وإخوانهم الفلسطينيين عن شكرهم وتقديرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه الكامل للقضية الفلسطينية ووقوفه إلى جانبهم، كما شكروه على حسن الاستقبال في محافظة المنيا وعلى تقديمه على أعلى مستوى. لخدمتهم وصحتهم ولأسرهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق