حزب الحركة الوطنية يناقش خطة عمل المرحلة المقبلة والاستعداد لانتخابات المحليات - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حزب الحركة الوطنية يناقش خطة عمل المرحلة المقبلة والاستعداد لانتخابات المحليات - مصر النهاردة

قرر حزب الحركة الوطنية المصرية برئاسة اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب وضع خطة عمل المرحلة القادمة وخاصة الإعداد لانتخابات المجالس الشعبية المحلية القادمة وكذلك الانتخابات التي تليها لـ مجلسي "الشيوخ والنواب".

جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعي الذي انعقد بمقر الامانة العامة بمصر الجديدة بحضور جميع اعضاء وقيادات الحزب والامانات النوعية والمركزية.

انتخابات مجلس النواب المقبلة

كما تقرر إعادة تقييم كل قيادات الحزب بالأمانات النوعية ولجان الحزب والمحافظات علي ضوء الأداء الحزبي والقدرة علي التفاعل والتعاطي مع الجمهور.

وكذلك سيتم إعادة هيكلة الحزب في إطار الاستعداد للاستحقاقات القادمة وتم تكليف جميع الأمانات بضرورة استكمال تشكيلات هيئات المكاتب وكذلك متابعة أداء أمناء المحافظات علي الأرض ومراجعة التشكيلات الحزبية في الاقسام والمراكز والوحدات القاعدية في ضوء لائحة الحزب المنظمة للعمل.

-إعلانات-

 

المحليات، ووجه اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب بضرورة تجهيز تقييم واضح لعمل الأمانات العامة واللجان وأمناء المحافظات لاعادة هيكلة الحزب وعلى ضوء هذا التقييم يتم وضع خطة العمل استعدادا للمرحلة القادمة بما فيه الاستعداد للاستحقاقات الانتخابية القادمة والتي سيشارك فيها الحزب على كافة المقاعد الفرديه طبقا لما يحدده القانون.

460.jpg
461.jpg
462.jpg

 

انتخابات المجالس المحلية 

وطالب الأمين العام ونائب رئيس الحزب الدكتور أحمد الضبع بسرعة الإعداد والتجهيز لتفعيل توجيهات رئيس الحزب اللواء رؤوف السيد علي الخاصة بالاهتمام بالتدريب والثقيف وضروة مساهمة كل الأمانات ولجان الحزب في هذا الإطار وإطلاق سلسلة دورات تدريبية في جميع التخصصات بما يساعد في تأهيل الكوادر وتدريبهم والدفع بهم الي مجال العمل العام في ضوء محددات وثوابت تحفظ لمصر وعيها وهويتها وثقافتها وتبرز جهود قيادتها في بناء وتعمير الجمهورية الجديدة.

وأوضح عبد الإله عبد الحميد أمين التنظيم بحزب الحركة الوطنية المصرية، أن تشكيلات الحزب وكوادره المنتشرة في 23 محافظة على أتم الاستعداد في المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية القادمة موجهًا الشكر لقيادات الحزب وخاصة أمناء المحافظات الذين حركوا جماهير الحزب في كل موقع علي أرض مصر مشاركة لشعب مصر العظيم في إعادة انتخاب الرئيس القائد عبد الفتاح السيسي حفظًا لتقدم مصر ونموها واستمرار للأمن والأمان الذي نعيش فيه.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "مصر بوست"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق