تعرف على خطة بايرن ميونخ لضم يورجن كلوب منذ أقل من دقيقتين - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تعرف على خطة بايرن ميونخ لضم يورجن كلوب منذ أقل من دقيقتين - مصر النهاردة

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن سيناريو مجنون من الممكن أن يلجأ إليه بايرن ميونخ، حيث من الممكن أن يعين المدرب النمساوي رالف رانجنيك لموسم واحد قبل تعيين الألماني يورجن كلوب مدربا لفريق ليفربول الموسم المقبل.

قالت صحيفة كيكر الألمانية إن بايرن ميونيخ يفكر في تعيين رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد السابق مدربا مؤقتا له في موسم 2024/2025.

وأوضحت الصحيفة الألمانية أن رانجنيك يدرب حاليا منتخب النمسا ويمتلك خبرة سابقة في العمل بالدوري الألماني مع لايبزيج، وسيتولى المدرب البالغ من العمر 65 عاما تدريب بايرن ميونخ لمدة موسم واحد قبل أن ينتقل النادي إلى كلوب.

وذكرت الصحيفة الألمانية أنه من الواضح أن هذا التقرير قد لا يكون موثوقًا به تمامًا في هذه المرحلة، لكن رالف رانجنيك يمكن أن يقبل هذا الموقف ويستمر كمدرب للمنتخب النمساوي في الوقت نفسه.

وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أن بايرن ميونيخ ارتبط بأسماء عديدة لتدريبه بعد توماس توخيل، ومن الواضح أنه بعد إعلان شونجلسمان استمراره مع ألمانيا وتشافي ألونسو مع ليفركوزن، ربما يبحث النادي البافاري عن مدرب فني طويل المدى. مجال. مدرب وربما يراهن على اسم كبير مثل يورغن كلوب، لكن عليك أن تحترم رغبة المدرب الألماني في الراحة لمدة موسم على الأقل بعد سنوات عديدة من تدريب ليفربول.

أخبار ذات صلة

0 تعليق