اعتماد 3 برامج جديدة بكليتي الهندسة وتربية طفولة بجامعة المنصورة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم منذ نصف ساعة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم اعتماد 3 برامج جديدة بكليتي الهندسة وتربية طفولة بجامعة المنصورة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم منذ نصف ساعة - مصر النهاردة

أعلن الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة اعتماد ثلاثة برامج جديدة من قبل الهيئة القومية لضمان جودة واعتماد التعليم بكليتي الهندسة وتعليم الطفولة: برنامج إعداد أطفال رياض الأطفال في اللغة الإنجليزية، لإعداد معلمو التأهيل المهني للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بكلية تربية الطفولة ومسار الهندسة المعمارية بكلية الهندسة.
وافق مجلس إدارة الهيئة برئاسة الدكتور علاء عشماوي، رئيس الهيئة القومية لضمان الجودة وإصدار الشهادات، في اجتماعه الدوري اليوم الأربعاء، على ثلاثة برامج بجامعة المنصورة.

وهنأ الدكتور شريف يوسف خاطر أعضاء كليتي الهندسة وتربية الطفولة ومديري مراكز ووحدات ضمان الجودة والاعتماد على دورهم وجهودهم في اعتماد البرنامج.

وأكد أن اعتماد البرنامج الجديد سيسهم في تحسين النتائج التعليمية بالجامعة وتحسين مستوى الخريجين، من خلال تنوع التخصصات، مما يسهم في بناء مصر وتحقيق رؤية 2030. كما حث أعضاء هيئة التدريس والعاملين بكليتي الهندسة وتربية الطفولة على مواصلة العمل الجاد من أجل الحفاظ على المستوى اللازم لهذه البرامج وضمان التطوير ومواكبة التطورات بما يلبي التطلعات المستقبلية للجامعة والمجتمع. ، لتحقيق رسالتها ورؤيتها.

جدير بالذكر أن جامعة المنصورة تم اعتمادها كأول جامعة حكومية في مصر ولديها 10 كليات معتمدة و23 برنامجًا محددًا معتمدًا من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق