جنايات الإسماعيلية تحيل ممرض متهم بقتل جارته بالتل الكبير إلى المفتي منذ أقل من ساعة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جنايات الإسماعيلية تحيل ممرض متهم بقتل جارته بالتل الكبير إلى المفتي منذ أقل من ساعة - مصر النهاردة

قررت محكمة الجنايات بالإسماعيلية إحالة الممرضة المتهمة بقتل جاره إلى المفتي مقابل 350 جنيها. كما قررت المحكمة عقد جلسة النطق بالحكم يوم 19 مايو المقبل.

أكملت محكمة جنايات التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية محاكمة الممرضة المتهمة بقتل سيدة مسنة وربة منزل في منزلها وسرقة مبلغ مالي، وذلك خلال الجلسات السابقة واستمعت المحكمة لمحامي المتهمة إلى دفاع المتهم. الضحية وسمعت كلام زوجها وابنتها وطالبوا بالقصاص من القاتل.

رفضت محكمة التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، قضية مقتل سيدة مسنة على يد رجل فاجأها بمنزلها وهاجمها بالسكين حتى توفيت غدا الأربعاء. 24 الشهر الجاري بناء على طلب محامي المتهم في القضية.

ألقت مباحث مركز التل الكبير القبض على شاب عشريني بتهمة قتل امرأة خمسينية في منطقة المحطة من أجل سرقتها والاستيلاء على مصوغاتها الذهبية والأموال التي كانت تملكها داخل منزلها.

وكان اللواء هشام مروان، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى رسالة يوم الجمعة الماضي مفادها إخطار أحد الأهالي بالعثور على زوجته غارقة في دمائها داخل منزلها بمنطقة أبو عيادة بمركز التل الكبير. وأنه تم نقلها إلى المستشفى.

وتوفيت السيدة فور وصولها إلى المستشفى بعد أن حاول الأطباء إجراء إنعاش قلبي رئوي لها وإجراء تدخل جراحي لوقف النزيف الذي تعرضت له نتيجة تعرضها للطعن عدة مرات في جسدها.

وأمرت جهات التحقيق في البيت الكبير بضبط الجثة لحين انتهاء التحقيقات، وتم تكليف الطب الشرعي بتحليل الجثة واستكمال تقرير التشريح، وتكليف إدارة المباحث الجنائية بسرعة التعرف على القاتل والقبض عليه.

وشكلت مباحث التل الكبير فريقا من ضباط المباحث الجنائية ضم الرائد أحمد هنداوي والنقيب أحمد ياسر ومحمد ممدوح مساعدي مباحث التل الكبير، وتمكنوا من التعرف على المتهم وتحديد هويته. مكان.

تمكن وفد كبير من رجال المباحث الجنائية من إلقاء القبض على المتهم وضبط السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة.

وأكدت التحقيقات الجنائية أن المتهم يدعى إبراهيم أ. 28 عاماً، ويسكن منطقة البكرشة بالمنطقة الوسطى، وبمواجهته بنتائج التحقيقات اعترف بقيامه بالواقعة لكونها مالية. محنة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق