مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد فى الدوري الإنجليزي منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد فى الدوري الإنجليزي منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

يلتقي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مع مضيفه شيفيلد يونايتد، في المواجهة المقررة في الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أولد ترافورد، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز. مسابقة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم موعد مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد، وأكد أن المباراة مؤجلة من الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، ومن المقرر أن تبدأ الليلة الأربعاء 24 أبريل. ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية.

مانشستر يونايتد في المركز السابع

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة جمعها من فوز في 15 مباراة وتعادل 5 وخسارة 12 مباراة، فيما يأتي شيفيلد يونايتد في المركز الأخير برصيد 16 نقطة.

تعادل مانشستر يونايتد مع نظيره بورنموث بنتيجة 2-2 ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

سيدخل مانشستر يونايتد مباراة الليلة بمعنويات عالية بعد فوزه مؤخرًا على كوفنتري سيتي 4-2 بركلات الترجيح بعد الوقت الأصلي والوقت الإضافي في تعادل إيجابي 3-3 على ملعب ويمبلي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2023 للموسم الحالي. 2024.

وتأهل مانشستر يونايتد للمباراة النهائية، ويضرب موعدا مع مانشستر سيتي الذي تأهل على حساب تشيلسي في الجولة ذاتها.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد بث مباشر الآن من… هنا.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، فيما يتذيل شيفيلد الترتيب برصيد 16 نقطة.

وتأجلت المباراة من الجولة الـ29، وستقام في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب “أولد ترافورد”.

وفاز شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-1 في الزيارة الأخيرة إلى أولد ترافورد، في يناير 2021، وبهذا الفوز أنهى سلسلة الخسائر المتتالية أمام مان يونايتد (7 مباريات آخر مرة فاز فيها فريق شيفيلد في مباراتين متتاليتين أمام مان يونايتد). يونايتد كان بين أبريل وديسمبر 1973.

كان ذلك في موسمي 1972-1973 و1973-1974.

سيتطلع مان يونايتد إلى تجنب خسارة مباراة الغد لمنع شيفيلد من الحصول على الشيء مرة أخرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق