"لم أندم على تكرار تجربة الزواج".. فريدة سيف النصر تكشف عن عمرها الحقيقي - مصر النهاردة

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم "لم أندم على تكرار تجربة الزواج".. فريدة سيف النصر تكشف عن عمرها الحقيقي - مصر النهاردة

قالت الفنانة فريدة سيف النصر، إن كل فنان لا بد وأن يحترم سنه، وإنها لا تخجل من عمرها الـ64 عاما، مشيرة إلى أن المهم هو علاقتها مع ربنا.

أوضحت "سيف النصر" في حوارها عبر شاشة "الشمس" أنها تتلقى إشارات من ربنا تتعلق بأدوارها، وعندما ظهرت لها رؤية بالمنام بالإمام الشافعي، تلقت عرض للمشاركة بمشهد في فيلم "صاحب المقام"، مؤكدة أنها ليست المرة الأولى التي تحلم فيها بآل بيت رسول الله.


نرشح لك: ناردين فرج عن "لحظة غضب": شخصية "نيرة" مختلفة عنّي

أشارت إلى أن دور سترة العترة بمسلسل "العتاولة" وعزيزة في "جعفر العمدة"، لا يقل عن أدوارها السابقة، مؤكدة أن عدد كبير من الجمهور عقب انتهاء مسلسل "العتاولة" تجمعوا عند منزلها وهتفوا "سترة العترة".

لفتت إلى أنها ترفض كثيرا من الأدوار التي لا تناسب سنها ولا حجم أدوارها في تاريخها، وأنها تتعلم من الماضي ولا تكرره في حياتها، مؤكده أن هناك عملاقين هما بيتر ميمي وهاني سرحان تعاملت معهما في أولى تجاربهما مع الكتابة والإخراج.

قالت "سيف النصر" إنها تتبع حكمة تقول "خراب يا دنيا عمار يا دماغي"، مشددة على أن على كل إنسان أن يهتم بالقطط والكلاب استنادا بسورة الأنعام من القرآن.

وعن إصابتها في قدمها خلال تصوير مسلسل "العتاولة"، قالت إنها ليست المرة الأولى ولكن كل مسلسل ينتهي بإصابتها والحمد الله، وتنصح الجميع بعدم زيادة الوزن لأنها بكيت في مسلسل "بدون ذكر أسماء" بسبب زيادة وزنها.

اختتمت الفنانة فريدة سيف النصر، أنها لم تندم على قرار عدم زواجها مرة أخرى وإن أحفادها بالدنيا وما فيها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق