الدرجة الثانية: قبول تظلم التليفونات بعدم خفض 3 نقاط من رصيدهاالمنيا| 24/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الدرجة الثانية: قبول تظلم التليفونات بعدم خفض 3 نقاط من رصيدهاالمنيا| 24/04/2024 - مصر النهاردة

حسمت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم نتيجة مباراة التاريسنا وتلفت بني سواف، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري كرة القدم بدوري ب – فريق الصعيد (2)، بفوز نادي التاريسنا. 2-0لأن لاعبي فريق الهاتف غادروا الملعب دون أن يلعبوا المباراة رغم تواجدهم وبحجة عدم دفع مستحقاتهم.

وتضمن قرار إدارة المسابقة قبول الالتماس المقدم من مجلس إدارة نادي هاتف بني سويف، بخصم ثلاث نقاط من مباراة الفريق أمام الترسانة، ضمن منافسات الدوري العام – دوري ب. 2023-2024لصالح نادي الترسانة دون خصم نقاط إضافية.

وبقبول الالتماس، حافظ نادي هاتف بني سواف على توازنه في المنافسة. 16 النقطة التي ضمنت البقاء في الدوري للموسم الجديد. 2024-2025 .

وفي سياق متصل، تنتهي المسابقة الأسبوع المقبل 18 بأربع مباريات: مركز شباب ماجا مع الواسطي، على ملعب مركز شباب مطاي، المنيا مع بني سوياف تليفونات، على ستاد جامعة المنيا، مركز شباب طامية مع بني مزار، على ملعب نادي الإعلاميين، ونجوم مصر مع الترسانة. ، على ملعب نادي نجوم البخيل، فيما توج فريق منطقة الفيوم بلقب المجموعة الثانية، على راحة قسرية.

حصل الفريق على المركز الأول بنتيجة 39 نقطة، وبيوم ثاني بنتيجة 27 نقطة، وهوس في المركز الثالث بنتيجة 24 نقطة، ونجوم مصر 21 نقطة واحدة يا ابن صوف الهواتف 16 النقطة، والوسطى 15 بوينت، وطامية الفيوم 15 نقطة، وبناء المعبد13 نقطة، وغبي 13 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق