السجن المؤبد لصاحب مغسلة وآخر لحيازتهما مواد مخدرة وسلاح أبيض بالإسكندرية منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم السجن المؤبد لصاحب مغسلة وآخر لحيازتهما مواد مخدرة وسلاح أبيض بالإسكندرية منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

قررت محكمة الجنايات بالإسكندرية، معاقبة “ر.أ.أ”. و”ع.م.ح” غيابيا بالسجن المؤبد وغرامة مائة ألف جنيه عما خصص لهما، ومصادرة المخدرات المضبوطة وإلزامهما بالسداد. – مصاريف جنائية، حيث كانا متهمين بالاتجار بالمخدرات.

تعود أحداث القضية المسجلة برقم 23329 لسنة 2023 جرائم جنائية قسم شرطة مونتيزا أول، إلى وقت تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط قسم شرطة مونتيزا أول، بأن . وتم القبض على المتهمين بحيازة المخدرات في مقر المديرية.

وكشفت التحقيقات أن “رأع” صاحب مغسلة سيارات، و”إيه إم إتش” كهربائي سيارات، يمارسان نشاطاً إجرامياً في تجارة المواد المخدرة. وانتقلت قوة أمنية إلى موقعهم وشاهدت المتهمين بالقرب من دراجة نارية تبيع مادة الميثامفيتامين لأحد زبائنهم، وعندما شاهدت قوات الأمن المتهم الثاني، ترك علبة سجائر تحتوي على 5 أكياس من مادة الميثامفيتامين وعلبة سجائر أخرى تحتوي على 20 قطعة. وعثر بحوزتهم على ميزان وهاتفين محمولين وسلاحين أبيضين ومبالغ مالية، وتحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية حكمها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق