رئيس المجموعة الصينية للإعلام: كتاب شي جين بينج من أكثر أعمال القادة تأثيرًا منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رئيس المجموعة الصينية للإعلام: كتاب شي جين بينج من أكثر أعمال القادة تأثيرًا منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

وقال دو تشن يوان، رئيس مجموعة الصين الدولية للإعلام، إن كتاب شي جين بينغ “حول الحكومة والإدارة” يمثل عملا هاما للرئيس الصيني ويعد “نافذة فكرية” للعالم لفهم الصين.

وأضاف في كلمته خلال المؤتمر الدولي الذي عقد اليوم بقصر الأمير محمد علي بالمنيل، تقديم وتقديم النسخة العربية من كتاب الرئيس الصيني شي جين بينغ “في الحكومة والإدارة”، منذ صدور المجلد الأول منه. من الكتاب. وفي عام 2014، نُشرت أربعة مجلدات بـ 41 لغة، وتم توزيعها في 180 دولة ومنطقة حول العالم.

وأضاف أن الكتاب يعتبر من أكثر أعمال القادة تأثيرا في العصر الحديث، وهو كتاب موثوق به للقراء من جميع أنحاء العالم لفهم استراتيجية الحكم والحكم في الصين والحضارة الصينية الحديثة. أمة في العصر الجديد، وقد حظيت باهتمام وترحيب واسعين من القادة السياسيين والخبراء والباحثين وجماهير العالم، بما في ذلك مصر.

وتابع أنه في الوقت الحالي، وتحت قيادة الرئيس شي جين بينغ، يعمل الشعب الصيني بشكل شامل لتعزيز بناء الصين لتصبح دولة قوية وتحقيق التجديد العظيم للأمة الصينية من خلال التحديث على النمط الصيني؛ ويعمل الشعب المصري، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بنشاط على تعزيز “رؤية 2030” للنهضة الوطنية.

وفي هذا الصدد، أعرب عن رغبته في تبادل بعض الأفكار والخبرات حول قراءة كتاب “شي جين بينغ.. حول الحكم والإدارة”، وتعزيز التحديث على النمط الصيني من خلال “رؤية 2030”.

وتابع: “يشرح هذا الكتاب التوجه القيمي لوضع الشعب في المقام الأول، ويجسد فكر التنمية المرتكز على الناس في إدارة الدولة. وأكد الرئيس شي جين بينغ أن “سعي الشعب إلى حياة أفضل هو هدف نضالنا. “ويشرح الكتاب أيضًا رؤية الصين للنظام الدولي والحوكمة العالمية، ويولي اهتمامًا كبيرًا وتفكيرًا عميقًا لمستقبل البشرية ومصيرها.

وأشار إلى أن هذا الكتاب يكشف المنطق الداخلي للتحديث على النمط الصيني، ويوفر مرجعا وإلهاما للدول النامية لاستكشاف طريق التحديث. لقد كان التحديث طموح عدة أجيال من الصينيين منذ العصر الحديث.

وأكد أن كتاب “شي جين بينغ.. حول الحوكمة والإدارة” يقدم تفسيرا واضحا لتطبيق الصين للفكر التنموي الجديد القائم على الابتكار والاتساق والتخضير والانفتاح والمعاملة بالمثل، وتحقيق الامتثال لوتيرة التصنيع في بيئة اقتصادية مستدامة. النمط الجديد والمعلومات والتوسع الحضري والتحديث الزراعي، فضلا عن تحديث النظام الحكومي وقدرة الحكم في البلاد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق