رئيس الهيئة الوطنية للإعلام: نرحب بكافة الخطوات التي تدعم العلاقات المصرية الصينية منذ أقل من نصف ساعة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رئيس الهيئة الوطنية للإعلام: نرحب بكافة الخطوات التي تدعم العلاقات المصرية الصينية منذ أقل من نصف ساعة - مصر النهاردة

بدأت اليوم بالقاهرة مراسم تقديم كتاب الرئيس الصيني شي جين بينغ عن الحكومة والحوكمة، بحضور دو تشانغيوان رئيس مجموعة الصين الدولية للإعلام، وليو ليكانج سفير الصين لدى مصر، والدكتور عصام شرف رئيس وزراء الصين الأسبق. مصر، والسفير حسين الهنداوي الأمين العام لجامعة الدول العربية، وممثلاً عن رئيس الهيئة الوطنية للاتصالات، ومحمد رشاد رئيس اتحاد الناشرين العرب، وسما سليمان وكيلة الرابطة. لجنة الشؤون الخارجية وأفريقيا والعرب في مجلس الشيوخ.
وأكد حسين زين، رئيس الهيئة القومية للاتصالات، في كلمته، أن المؤتمر مهم ويعزز العلاقات المصرية الصينية، وتابع: “نرحب دائمًا بكل الإجراءات التي من شأنها دعم هذه العلاقات”.
وأضاف أن الهيئة القومية للاتصالات فخورة بمشاركتها في هذا المؤتمر الذي يسهم في زيادة التبادلات الصينية المصرية حول قضايا الإدارة والحوكمة وتحقيق زيادة المعرفة بالسياسة الصينية الداخلية والخارجية.
ووفقا له فإن الهيئة الوطنية للاتصالات لها دور فعال في دعم هذه الإجراءات وتسليط الضوء عليها عبر الإذاعة وقنوات الاتصال الوطنية.
وتابع: على مستوى الهيئة الوطنية للاتصالات، هناك تعاون بناء ومثمر في مختلف مجالات الاتصال مع مؤسسات إعلامية صينية تتمتع بخبرات مهنية ومهنية تحظى باحترام كبير. كما عقدنا تظاهرات ثقافية وفنية معًا بالتعاون مع المركز الثقافي الصيني للتعرف على الحضارة والثقافة العريقة للشعبتين العظيمتين مصر والصين، ونتطلع إلى المزيد من التعاون الفعال لتحقيق النجاح الثقافي والإعلامي والاقتصادي. عائدات.
وأضاف: نسعى باستمرار معًا وننسق كافة الجهود والسياسات لإنتاج الثقافة والمعرفة التي تحسن العلاقات المصرية الصينية، متمنيًا النجاح لهذا المؤتمر الهام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق