الخطيب يهنئ عائلة الأهلي بعيد ميلاد النادي - مصر النهاردة

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الخطيب يهنئ عائلة الأهلي بعيد ميلاد النادي - مصر النهاردة

هنأ محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عائلة وجماهير النادي بعيد ميلاده الـ 117، موضحا أن الأهلي النادي الأعظم والرائد وصاحب فضل كبير.

نشرت الصفحة الرسمية للنادي عبر "إنستجرام" نص التهنئة، وجاء كالتالي: "كل سنة والنادي الأهلي أعظم ناد في الكون كل سنة والنادي الأهلي الرائد، والعلم ودايما رقم واحد، وهيفضل بإذن الله رقم واحد.. 117 عاما مرت على إنشاء نادينا، صاحب الفضل بعد ربنا سبحانه وتعالى".

أشار: "وهنا أتوجه بالتحية إلى رمز الأهلي خالد الذكر.. عمر بك لطفي صاحب فكرة تأسيس النادي.. وكل التحية المجالس إدارات الأهلي السابقة التي ساهمت جميعها في رفعة شأن النادي وتطويره ووضعه في المكانة التي تليق بقيمته وتاريخه. التهنئة واجبة ومستحقة لعائلة الأهلي الأعضاء والجماهير.. الداعم والسند".

أشار: "جمهوره ده حماه .. أيضًا أتوجه بالتحية إلى منظومة العمل بالنادي، زملائي في مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية، والمدربين واللاعبين والموظفين والعاملين، الذين تقع عليهم المسئولية في الوقت الحالي.. ولابد أن يستمروا في العمل بكل تفان وإخلاص وأن يبذلوا أقصى ما لديهم حتى يبقى الأهلي في المقدمة دائما".

أردف: "كل سنة والنادي الأهلي شامخ بقيمه ومبادئه .. كل سنة ومصر بلدنا في خير وأمن وسلام".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق