مد فترة التسجيل للطلاب في التعليم المدمج بجامعة القاهرة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مد فترة التسجيل للطلاب في التعليم المدمج بجامعة القاهرة - مصر النهاردة

قرر مركز التعليم المدمج في جامعة القاهرة مد فترة التسجيل للطلاب الجدد والقدامى لمدة أسبوع إضافي بدلًا من غلقه اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024. 

وحدد مركز التعليم المدمج في جامعة القاهرة مواعيد التقديم بمقر المركز يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى 2 ظهرًا عدا الجمعة والإجازات الرسمية. 

ونوه مركز التعليم المدمج في جامعة القاهرة بإمكانية تقديم الطلاب الجدد والقدامى مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني.

وبلغت رسوم ملف الالتحاق في التعليم المدمج بجامعة القاهرة 250 جنيها، ورسوم اختبار القبول 300 جنيه، على أن تكلفة المقرر الواحد 400 جنيه، بجانب تكلفة الكارنيه 50 جنيهًا لكل طالب.

تحذير من مركز التعليم المدمج في جامعة القاهرة

حذر مركز التعليم المدمج في جامعة القاهرة جميع الطلاب من التعامل مع أشخاص غير معلوم صفتهم والذين يطلبون مبالغ مالية مقابل الحصول على خدمات أو تسهيلات غير قانونية.

وأكد مركز التعليم المدمج في جامعة القاهرة أن جميع الخدمات والتسهيلات المتعلقة بتعليمكم وتجربتكم الأكاديمية يجب أن تتم عبر القنوات الرسمية التي يقدمها المركز ومن خلال موظفي المركز وفي مواعيد العمل الرسمية، والتعامل مع أشخاص غير معروف هويتهم وعبر قنوات غير رسمية ينطوي على مخاطر كبيرة وهو استغلال لكم.

وأوضح مركز التعليم المدمج في جامعة القاهرة أنه يجب عليكم أن تكونوا حذرين وتتجنبوا التعامل مع أي شخص يطلب منكم مبالغ مالية في سياق غير واضح وغير قانوني.

ونوهت إدارة مركز جامعة القاهرة للتعليم المدمج بأنها تعمل حاليًا على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة لحماية مصالح الطلاب والحفاظ على سمعة المركز.

ونصح إدارة مركز التعليم المدمج في جامعة القاهرة جميع الطلاب بضرورة الإبلاغ ومشاركة أي معلومات قد تساعد في الوصول إلى الأشخاص الذين يطلبون منهم أموال لتقديم تسهيلات غير قانونية. 

ويتضمن نظام التعليم المدمج في جامعة القاهرة برامج في كلية الآداب، وهي: برنامج الترجمة باللغ الانجليزية، وبرنامج علم النفس ، وبرنامج النشر والحفظ الرقمي، وبرنامج الدراسات التاريخية . 

كما تتضمن برامج التعليم المدمج في كلية التجارة كل من: برنامج علوم الأعمال، وكلية دار العلوم، وبرنامج اللغة العربية وآدابها والثقافة الإسلامية

وتشمل برامج التعليم المدمج في كلية التربية للطفولة المبكرة: برنامج إعداد معلمي مرحلة الطفولة، وبرنامج إعداد معلمي التربية الخاصة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق