المصري " 2007 " يفوز على مصر المقاصة 6/7 بركلات الترجيح ببطولة الجمهورية منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المصري " 2007 " يفوز على مصر المقاصة 6/7 بركلات الترجيح ببطولة الجمهورية منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

فاز فريق المصري تحت 16 سنة، الفئة العمرية “2007”، بقيادة مدربه محمد السعيد، على مضيفه فريق مصر المقاصة، بركلات الترجيح من ركلة جزاء، بنتيجة هدفين مقابل هدف. سبعة أهداف. السادسة، في مباراة الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الجمهورية “ب”، التي أقيمت ظهر اليوم الأربعاء، على ستاد المدينة الرياضي بالفيوم، والتي انتهت في الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما. وأداره فريق تحكيم مكون من أحمد عبد الباسط ومحمود مصطفى والأستاذ البطل.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المصري إلى النقطة السادسة والخمسين متساويا في النقاط ويتقاسم الصدارة مع فريق الاتصالات الذي يتصدر الترتيب بفارق الأهداف.

انتهى الشوط الأول بتقدم المقاصة بلا هدف، والذي جاء في الدقيقة 25 من الشوط الثاني، ضغط المصري بقوة من أجل تحقيق الفوز الذي يقربهم من تحقيق البطولة، وكادت الكتلة الدفاعية للمكاسة أن تخطف الأضواء. نقاط المباراة الثلاث لصالح رجال الفيوم لولا نجاح محمد علي عباس في إدراك التعادل للمصري في الدقيقة الأخيرة ذهب الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسم لها رجال بورسعيد وحافظوا على فرصتهم في التقدم للممتاز. قبل الجولة النهائية التي سيواجه فيها المصري ضيفه ميناء السويس، فيما يواجه فريق الاتصالات ضيفه أوبر جروب.

يمثل المصري في المباراة: يوسف الرفاعي في حراسة المرمى، سيف خاتم، محمد علي عباس، محمد عسران، محمد فرج للخط الخلفي، محمد غازي، مصطفى ديشا، نادر السيد لوسط الميدان، محمد اشرف عبد العال. – للأخ عبد الرحمن الشحات مالك النحاس لخط الهجوم.

وشارك خلال الشوطين نبيل العزب ومحمد أسامة وعمرو طارق وطه حاتم بدلاء.

جدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من: ك. محمد السعيد مدربا عاما، ك. هشام حمزة مساعداً للمدرب ك. تعيين أيمن جريف مدربا لحراس المرمى ك. وليد طه، أخصائي العلاج الطبيعي، ك. محمد مجدي عامر إداري، ك. يتولى محمد الطباعي المهام، فيما تتكون الهيئة الإشرافية من: ك. عباس نور الدين مدير دائرة الشباب ك. محمد المنصوري المدير الإداري للقطاع ك. السيد الاناجي يشرف على تدريب حراس المرمى K. ابراهيم الصفتي مدير شئون اللاعبين ك. عادل فؤاد مدير مالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق