الأرصاد الجوية تحذر من منخفض جوي يضرب البلاد يوم الجمعة المقبل| بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأرصاد الجوية تحذر من منخفض جوي يضرب البلاد يوم الجمعة المقبل| بث مباشر - مصر النهاردة

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 11:51 م 4/24/2024 11:51:14 PM

كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد يوم الجمعة المقبل ستتأثر بمنخفض جوي في طبقات الجو العليا، يصاحبه كتل هوائية شمالية قادمة من جنوب أوروبا مرورًا بالبحر المتوسط، يعمل على انخفاض درجات الحرارة، مع فرص لسقوط الأمطار على المناطق متفرقة.

تأثر البلاد بمنخفض جوي يوم الجمعة 

وأكدت الدكتورة منار غانم، أن الموجة الحارة التي تشهدها البلاد خلال الأيام الجارية طبيعية، مؤكدة أنه من الطبيعي في شهر أبريل أن تسجيل درجة الحرارة  40 درجة مئوية، مضيفة أنه خلال الأعوام السابقة سجلت البلاد قيم درجات حرارة تجاوزت الـ 40، وفي النصف الثاني بفصل الربيع قد تتجاوز الـ45 درجة.

حالة الطقس المتوقعة غدا 

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس غدا الخميس 25 أبريل، شديد الحرارة نهارًا على جميع الأنحاء دافئ على السواحل الشمالية الغربية، معتدل ليلًا على أغلب الأنحاء مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية. 

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس غدا الخميس، سيشهد نشاطا للرياح على مناطق من شمال البلاد، تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال الصعيد ومدن القناة والمناطق المكشوفة من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، لافتة إلى وجود أتربة عالقة على مناطق من جنوب الصعيد.

                     

                                   

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق