انتقادات شديدة اللهجة من أسطورة ليفربول لـ محمد صلاح بعد الخسارة أمام إيفرتون - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم انتقادات شديدة اللهجة من أسطورة ليفربول لـ محمد صلاح بعد الخسارة أمام إيفرتون - مصر النهاردة

الخميس 25/أبريل/2024 - 12:09 ص

انتقد جيمي كاراجر أسطورة فريق ليفربول ومنتخب إنجلترا، اللاعب المصري الدولي محمد صلاح بعد الخسارة التي تلقاها الفريق أمام نظيره إيفرتون في المواجهة التي جمعت الطرفين في الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث كاراجر عن تلك المواجهة، مشيرًا في حديثه إلى المستوى الذي قدمه محمد صلاح في المباراة.

تصريحات جيمي كارجار

وقال جيمي كاراجر في تصريحات تليفزيونية: محمد صلاح لم يظهر بالشكل الجيد في مواجهة ليفربول أمام إيفرتون.

وأضاف: نحن لم نشاهد محمد صلاح في تلك المباراة، بل شاهدنا ظله، اللاعب كان من أعظم لاعبي ليفربول في التاريخ، لا أعلم ماذا حدث له.

واختتم: من المهم أن يعود محمد صلاح لمستواه المعتاد في الفترة المقبلة، لأن هذا الأداء هو خطر على مستقبل اللاعب، لأول مرة في هذا الصيف أعتقد أن هناك الكثير من الجدل حول مستقبل اللاعب.

ليفربول يسقط وصلاح يفشل في التسجيل

وتلقى فريق ليفربول خسارة قاسية أمام نظيره إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما شهدت تلك المواجهة إضاعة العديد من الفرص من قبل صلاح، إذ لم يستطع اللاعب التسجيل في المباراة.

وبذلك، فشل صلاح في التسجيل في ثالث مواجهة له على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو الأمر الذي كان لا يحققه صلاح في الكثير من المباريات.

وكانت المواجهة الأخيرة التي سجل فيها اللاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما واجه الريدز نظيره مانشستر يونايتد في المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق