تطورات الحالة الصحية لمصابي حادث حمام سباحة نادي الترسانة | فيديو - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تطورات الحالة الصحية لمصابي حادث حمام سباحة نادي الترسانة | فيديو - مصر النهاردة

الخميس 25/أبريل/2024 - 12:56 ص

كشف أحد المصادر آخر التطورات الصحية لـ مصابي حادث تسريب مادة الكلور داخل حمام سباحة في نادي الترسانة، بعد ارتفاع عددهم إلى 20 طفلًا.

تطورات الحالة الصحية لمصابي حادث حمام سباحة نادي الترسانة

وأكد المصدر أن جميع المصابي تم تحسن حالتهم الصحية، وخرج عدد منهم من المستشفى، فيما يتبقى مصاب واحد تم حجزه داخل المستشفى.

اختناق داخل حمام سباحة بنادي الترسانة

وكانت تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا بإصابة صغار باختناق جراء تعرضهم لحادث تسريب مادة الكلور، داخل حمام سباحة في نادي الترسانة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وتبين تعرض الصغار للإصابة المذكورة، وجرى نقلهم جميعا إلى أقرب مستشفى لتقديم العلاج اللازم لهم، وجارٍ مباشرة التحقيقات في الحادث.

حادث حمام سباحة نادي الترسانة  

وتبين من الفحص أن حادث حمام سباحة نادي الترسانة لم يكن الأول من نوعه، بل حدث تسريب غاز كلور العام الماضي أيضا داخل حمام سباحة في نادي الترسانة وأحدث إصابات عديدة.

وتجري الجهات المختصة التحقيقات الموسعة بشأن الواقعة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها ومنع تجدد تسرب غاز الكلور داخل حمامات السباحة بالنادي.

وكان أصيب 5 صغار باختناق جراء تعرضهم لحادث تسريب مادة الكلور داخل حمام سباحة في نادي الترسانة، الواقع في منطقة ميت عقبة بدائرة قسم شرطة العجوزة بمحافظة الجيزة، قبل أن يرتفع عدد المصابين إلى 20 حالة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق