مواقيت الصلاة بعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024.. حرك ساعتك 60 دقيقة - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مواقيت الصلاة بعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024.. حرك ساعتك 60 دقيقة - مصر النهاردة

الخميس 25 ابريل 2024 | 01:28 صباحاً

موعد تغيير الساعة التوقيت الصيفي 2024

يتساءل عدد كبير من المواطنين عن موعد الصلاة حسب التوقيت الصيفي، وذلك مع اقتراب موعد انتهاء العمل بالتوقيت الشتوي الذى استمر العمل به لنحو 6 أشهر، وفق قرار مجلس الوزراء في أكتوبر الماضي بشأن تطبيق التوقيت الشتوي والذي تم خلاله تأخير الساعة لمدة 60 دقيقة.الهدف من تطبيق التوقيت الصيفي

وتهدف الحكومة من خلال تطبيق التوقيت الصيفي توفير مصادر الطاقة المختلفة مثل الكهرباء والبنزين والسولار والغاز، والمواد البترولية.

موعد تغير التوقيت الصيفي رسميا

وفقًا للقانون الصادر مؤخرًا في شأن إقرار نظام التوقيت الصيفي، تكون الساعة القانونية في مصر هي الساعة بحسب التوقيت المتبع مقدمة بمقدار ستين دقيقة، وذلك اعتبارًا من يوم الجمعة الأخيرة من شهر أبريل، وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر أكتوبر، من كل عام ميلادى.

وبحسب ما أعلنت الحكومة، سيتم العمل بالتوقيت الصيفي في الموعد المقرر له خلال شهر إبريل الجاري، وذلك اعتبارًا من يوم الجمعة الأخيرة من شهر إبريل، وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر أكتوبر من كل عام ميلادي.مواقيت الصلاة بعد التوقيت الصيفي 2024 بتوقيت القاهرة:

- صلاة الفجر 4:28 صباحا.

- صلاة الشروق 6:06 صباحا.

- صلاة الظهر 12:51 مساء.

- صلاة العصر 4:28 مساء.

- صلاة المغرب 7:36 مساء.

- صلاة العشاء 9:02 مساء. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق