خطوة واحدة تفصل يوسف أوباما عن الانتقال إلى بيراميدز - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم خطوة واحدة تفصل يوسف أوباما عن الانتقال إلى بيراميدز - مصر النهاردة

الخميس 25/أبريل/2024 - 05:31 ص

تسعى إدارة نادي بيراميدز إلى الحصول على خدمات يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

خطوة واحدة تفصل بيراميدز عن ضم يوسف أوباما

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن إدارة نادي بيراميدز اقتربت من إنهاء الاتفاق مع يوسف أوباما من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد مصدر لـ القاهرة 24، أن إدارة بيراميدز تترقب خطوة واحدة قبل إتمام الاتفاق مع يوسف أوباما، وهو موقفه من التجديد رفقة القلعة البيضاء، حيث ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم الإعلان عن التجديد حتى الآن.

وترغب إدارة نادي بيراميدز في ضم يوسف أوباما ليكون بديل عبدالله السعيد الذي رحل إلى الزمالك في الانتقالات الشتوية الماضية.

بيراميدز يفاوض أحمد عبد القادر

وفي وقت سابق، كشف مصدر مطلع عن دخول نادي بيراميدز في مفاوضات مع أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، للانضمام إلى صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ لقاهرة 24، أن مسؤولي بيراميدز تواصلوا مع أحمد عبد القادر ووكيله للتفاوض على انضمام اللاعب نهاية الموسم الحالي.

وأضاف المصدر، أن مسؤولي بيراميدز قد يطالبون بدخول اللاعب في صفقة تبادلية مع أحد لاعبي بيراميدز، ولكن مازالت المفاوضات جاريه بين الطرفين، قبل الدخول في المفاوضات الرسمية مع الأهلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق