بسمة: وافقت على المشاركة بمسار إجباري قبل ما اعرف تفاصيله.. واستوحيت نعناعة من شخصية واقعية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بسمة: وافقت على المشاركة بمسار إجباري قبل ما اعرف تفاصيله.. واستوحيت نعناعة من شخصية واقعية - مصر النهاردة

تحدثت الفنانة بسمة، عن مشاركتها في مسلسل مسار إجباري، الذي عرض في السباق الرمضاني 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته.

 

وقالت بسمة، في لقائها مع القاهرة 24: وافقت أني أشتغل في مسلسل مسار إجباري، قبل ما أعرف أي تفاصيل عن المشروع لأني بحب الناس دي، بحب شغل المخرجة نادين خان، وصابرين وأحمد داش وعصام عمر، والأستاذ محمود البزاوي، اللي نورنا كضيف شرف وعمل شخصية عمر البرنس، أنا بحبه من زمان، وأنا كنت حابة أشتغل مع الناس دي، ولمفاجئتي السعيدة والسارة أني لاقيت دور برا الصندوق.

عن تفاصيل شخصيتها بمسلسل مسار إجباري، فعلقت بسمة: استوحيت تفاصيل شخصية نعناعة في مسار إجباري من والدة صاحبتي هي قريبة لـ قلبي أوي، وهي كانت أقرب حد في بالي وأنا بعمل الشخصية كلغة جسد ومشاعر بتطلع كتير ودمعة قريبة.

مسار إجباري

 

مسلسل مسار إجباري، مكون من 15 حلقة، ودارت أحداثه حول عمر (عصام عمر) طالب جامعي يفاجأ بوجود أخ غير شقيق له وهو حسين (أحمد داش) بعد وفاة والده، وهو الأمر الذي يجعله يصاب بصدمة، يضطر إلى أن يتعايش مع الواقع، الصدمة ذاتها يعيشها شقيقه الآخر، وهو الذي يكره أن يكون له شقيق، إلا أنه خلال المسلسل تحدث مفاجئة تقلب الأمور رأسًا على عقب، وتجعل الأخوين يضطران إلى السير في مسار واحد بشكل إجباري.

أبطال مسلسل مسار إجباري

 

مسلسل مسار إجباري، بطولة كلًا من: الفنان أحمد داش، الفنان عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي ومن إخراج نادين خان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق