«يعرفون كيفية تسنين اللاعبين بقطاع الناشئين».. ميدو: مش عاوزين لاعيبة كورة جهلة25/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «يعرفون كيفية تسنين اللاعبين بقطاع الناشئين».. ميدو: مش عاوزين لاعيبة كورة جهلة25/04/2024 - مصر النهاردة

طالب أحمد حسام “ميدو”، نجم نادي الزمالك السابق ونجم منتخب مصر، القائمين على الكرة المصرية بعدم السماح بتزوير أعمار اللاعبين في قطاعات الناشئين.

وأوضح “ميدو” في تصريحات عبر برنامج “ريمونتادا”، على قناة المحور: “هناك رؤساء أندية يعرفون كيفية تحسين وتغيير أعمار اللاعبين في قطاع الناشئين، نصف الأندية في مصر لديها أعمار مختلفة”. للاعبين الشباب من الحقيقة.”

وتابع: “لماذا توافق الأندية على إنفاق الأموال على هؤلاء اللاعبين؟ للحصول على البطولة؟ ما المهم في ذلك؟ ما المتعة في تغيير أعمار اللاعبين؟

وأضاف: “على المسئولين إغلاق أبواب تزوير وثائق تطوير اللاعبين في مصر، وعدم السماح بتواجد لاعبين لا يرتادون المدارس”، وتابع: “لا نريد لاعبين كرة جاهلين، سئمنا الجهلة”. اللاعبين، نريد لاعبين يتم توظيفهم، ليس من المنطقي أن تكون لاعب كرة قدم لا يعرف القراءة والكتابة”.

وتابع: “بعد اعتزال اللاعب غير المتعلم سيذهب إلى وسائل الإعلام وينشر جهله للجماهير، لا أعرف كيف يعمل المسؤولون في الكرة المصرية”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق