يورجن كلوب: أعتذر.. وننتظر تعثر آرسنال والسيتي - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم يورجن كلوب: أعتذر.. وننتظر تعثر آرسنال والسيتي - مصر النهاردة

أعلن الألماني يورجن كلوب عن أسفه لخسارة فريقه أمام إيفرتون 0-2 في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 29 مؤكداً تراجع فرص فريقه بالتتويج إلا إذا تعثر آرسنال ومانشستر سيتي، وقال كلوب رداً على سؤال بهذا الخصوص: يجب أن يمر آرسنال ومانشستر سيتي بلحظة سيئة للغاية، ونحتاج إلى الفوز بمبارياتنا… إذا بدأنا الآن بخسارة جميع المباريات وقمنا بما فعلناه الليلة، فلن يتغير شيء، ونحن لسنا آمنين في دوري أبطال أوروبا أيضاً، لذا يجب أن نلعب كرة قدم أفضل… لا أعرف، أشعر حقاً بالجمهور، أنا آسف حقاً، لا يسعني إلا أن أعتذر للناس اليوم، كان ينبغي علينا أن نفعل ما هو أفضل لكننا لم نفعل.

وأضاف كلوب: أشعر بخيبة أمل كبيرة، حول الكثير من الأشياء، لقد تركنا الأمر يحدث حتى أصبحت اللعبة التي أرادها إيفرتون، هدفين من الكرات الثابتة، إيفرتون قوي حقاً في الركلات الثابتة… لقد سجلوا الهدف الثاني بالأسلوب الذي قاموا به طوال الموسم، كنا نعرف بالضبط أين تتجه الكرة لكننا لم ندافع.

وقال كلوب: لقد صنعنا الكثير ولم نسجل، كنا في عجلة من أمرنا، ولم نكن واضحين بما فيه الكفاية، ولم نكن جيدين بما يكفي… إنها ليست اللحظة الأعظم التي نعيشها ولكن علينا أن نلعب لذا علينا أن نقاتل من أجل ذلك.


تابعنا


            

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق