بشرى سارة للمصريين.. «الأرصاد» تعلن موعد انكسار الموجة الحارة وتحسن حالة الطقس - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بشرى سارة للمصريين.. «الأرصاد» تعلن موعد انكسار الموجة الحارة وتحسن حالة الطقس - مصر النهاردة

الخميس 25 ابريل 2024 | 09:42 صباحاً

انكسار الموجة الحارة

أعلنت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن غدا الجمعة سيشهد انكسارًا لحدة الموجة الحارة التي سيطرت على مصر خلال الأيام الماضية.

موعد انكسار لموجة الحارة 

وقالت غانم في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" على القناة الأولى والفضائية المصرية، إن درجات الحرارة ستنخفض غدًا بمقدار 5 إلى 6 درجات مئوية.

وأوضحت أن العظمى على القاهرة الكبرى ستكون ما بين 35 و36 درجة مئوية، بينما ستبدأ المناطق الشمالية، خاصة السواحل الشمالية الغربية، بالتأثر بالكتل الهوائية الشمالية، مما سيؤدي إلى انكسار الموجة الحارة تمامًا في هذه المناطق.

انخفاض درجات الحرارة 

وأضافت غانم أننا سنشعر بقيم درجات حرارة أقل غدًا، خاصة في المحافظات الشمالية، وأن الطقس سيكون شديد الحرارة نهارًا مع شدة الإشعاع الشمسي، بينما ستبدأ درجات الحرارة في الانخفاض بشكل كبير وملحوظ خلال الليل.

وتابعت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أن الرياح ستكون شمالية غربية على أغلب أنحاء البلاد، نشطة على السواحل الشمالية، بينما ستكون حالة البحرين المتوسط والمختلط معتدلة إلى مضطربة في بعض الأحيان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق