أسرار جين أوستن تكشف عن نفسها: متحف يناشد الجمهور لفك رموز مذكرات شقيقها - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أسرار جين أوستن تكشف عن نفسها: متحف يناشد الجمهور لفك رموز مذكرات شقيقها - مصر النهاردة

متابعة بتول ضوا

نادى متحف جين أوستن الجمهور للمساعدة في فك رموز مذكرات شقيق الروائية الشهيرة، بعد حصوله على وثيقة مكونة من 78 صفحة يمكن أن تُلقي الضوء على حياة وعمل أوستن.

كتبت المذكرات بخط يد شقيق جين أوستن الأكبر، وتُقدم لمحة نادرة عن حياة الروائية في تشاوتون، حيث عاشت وكتبت بعضًا من أشهر أعمالها.

يعتقد أمناء المتحف أن المذكرات قد تحتوي على تفاصيل عن عائلة أوستن وأصدقائها، وربما حتى أفكارها الشخصية وأعمالها الأدبية.

ولكن تكمن الصعوبة في فك رموز خط اليد الذي يصفه الخبراء بـ “المخادع”.

لذلك، يلجأ المتحف إلى محبي أوستن في جميع أنحاء العالم للمساعدة في نسخ الوثيقة.

تقول صوفي رينولدز، رئيسة المجموعات والترجمة الفورية في متحف جين أوستن: “من النادر حقًا أن تظهر مواد جديدة لعائلة أوستن. لا نعرف تمامًا ما تحتويه هذه المذكرات، لكنها بالتأكيد مثيرة للاهتمام”.

وأضافت: “لم تترك جين أوستن سوى القليل من المعلومات عن حياتها الشخصية. تُعد هذه المذكرات قطعة أخرى من اللغز تُكمل صورتها.

سيكون من الرائع لعلماء جين أوستن اكتشاف هذه الأسرار. فهي ستُتيح لنا فهمًا أفضل لعالمها وحياتها”.

عاشت جين أوستن في تشاوتون خلال السنوات الثماني الأخيرة من حياتها، حيث كتبت روايات خالدة مثل “كبرياء وتحامل” و “العقل والعاطفة” و “مانسفيلد بارك” و “إيما” و “دير نورثانغر” و “الإقناع


تابعنا


            

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق