سلة الاتحاد يحرز فضية الجمهورية تحت 18 سنة بعد الفوز على الأهلي.. والفريق الأول يواجه سبورتنج في دورى السوبرالإسكندرية| 25/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم سلة الاتحاد يحرز فضية الجمهورية تحت 18 سنة بعد الفوز على الأهلي.. والفريق الأول يواجه سبورتنج في دورى السوبرالإسكندرية| 25/04/2024 - مصر النهاردة

حصل فريق كرة السلة للشباب بنادي الاتحاد بالإسكندرية على فضية بطولة الجمهورية تحت 18 سنة لكرة السلة 2024 بعد فوز الفريق على نظيره الأهلي بنتيجة 71 مقابل 63 للأحمر ب. المباراة التي جرت بينهما الليلة الماضية.

وفي سياق متصل، يواجه فريق الاتحاد الأول لكرة السلة فريق سبورتنج في نصف نهائي الدوري العام لكرة السلة، فيما تغلب فريق سبورتنج على الجزيرة 3-2 في ربع نهائي الدوري. الدوري بعد مباريات قوية ومتقاربة حسمت في المباراة الماضية لصالح النادي الرياضي.

يستعيد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة الكابتن أحمد عمر الدير، الجهاز الفني للفريق، لاعبه أحمد عادل دولة، قبل المواجهة المهمة للفريق أمام الزمالك في نصف النهائي. نهائي كأس مصر لكرة السلة موسم 2023/2024 والمقرر له 30 أبريل.

كما يواجه الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري فريق الزمالك في نصف نهائي كأس مصر موسم 2023/2024، يوم 30 أبريل، على صالة الشباب والرياضة يوم 6 أكتوبر، الساعة السابعة مساءًا. الساعة على الملعب العربي وفي حال وصول الفريق للنهائي ستقام المباراة يوم 2 مايو على نفس الصالة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق