بعد محاضرات عن الأمن الالكتروني.. طالبة تكرم مدير إدارة أمن تعليم قوص منذ 8 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد محاضرات عن الأمن الالكتروني.. طالبة تكرم مدير إدارة أمن تعليم قوص منذ 8 دقائق - مصر النهاردة

شهد المهندس أبو الحسن علي سعيد مدير التعليم الفني بإدارة تعليم كوس والأستاذ حسين محمد خير مدير مدرسة بنات كوس الصناعية تكريم السيد أحمد عطا موسى مدير إدارة الأمن في كوس الإدارة التعليمية من الطالبة دينا عبد الكريم محمد طالبة السنة الثالثة صناعي بحضور والد الطالبة والأستاذ عبد الكريم محمد مسؤول الاتصالات بالمدرسة.

هذا التكريم لمدير شعبة الأمن بتعليم كوس على التنسيق الواضح بينه وبين الجهاز الإداري مع مدير المدارس والطلاب من خلال عقد الندوات التوعوية بالتنسيق مع اتجاه التربية الاجتماعية والتثقيف النفسي، والتي تهدف إلى بناء البنية الفكرية والثقافية للطلبة والحفاظ على الفكري ومحاربة الأفكار خارج إطار السياسة المعتادة.

من جانبه شكر المهندس أبو الحسن علي سعيد مدير التعليم الفني الطالبة على الشعور الطيب وشعورها الواضح تجاه وطننا الأم العزيز مصر، وأكد أنه تم إقامة العديد من الأنشطة التعليمية داخل المدارس الفنية ضمن مبادرة “العودة” “. مبادرة “هاتوفا” التي أطلقها الأستاذ عبد الله القباني الرئيس التنفيذي لإدارة التعليم في KOS بداية شهر إبريل الجاري، والتي تعد حلقة وصل بين الطالب والمدرسة والبيئة المجتمعية التي يعيش فيها الطالب، لنشر التفكير المعتدل في المجتمع من أجل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

وكانت الإدارة التعليمية لولاية كوس، بقيادة عبدالله القباني، أطلقت، مطلع إبريل الماضي، مبادرة ميدانية للتوعية تحت عنوان “رد الجميل” للقيادة السياسية، تضمنت عدة محاور منها التربية الوطنية ودعم مفاهيم المواطنة – الحفاظ على المكتسبات التنموية لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي عش بكرامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق