كولر: نتيجة الذهاب أمام مازيمبي خادعة.. وقمصان صاحب فكرة مشاركة متولي في الوسط - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كولر: نتيجة الذهاب أمام مازيمبي خادعة.. وقمصان صاحب فكرة مشاركة متولي في الوسط - مصر النهاردة

الخميس 25/أبريل/2024 - 01:57 م

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المباراة التي سيخوضها الفريق الأحمر، أمام نظيره مازيمبي الكونغولي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الأهلي ومازيمبي

ويحل فريق مازيمبي الكونغولي ضيفًا على حساب الأهلي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة مازيمبي: سعداء بمباراة الغد، وبالحضور الجماهيري المتوقع للقاء، الشوط الأول من المواجهة انتهى 0-0، وكلانا كان يستطيع تحقيق الفوز، لكن علينا إظهار رغبة أكبر كما أن الجماهير عليها أن تساندنا لتحقيق الفوز غدًا، كما سيكون نجاحا وإنجازا كبيرا لنا أن نصل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي.

وأضاف: لقاء الذهاب مختلف تمامًا خاصة من حيث أرضية الملعب التي كانت على ملعب نجيل صناعي، والذي لم يكن سهلًا تمامًا وسبب لنا بعض المشاكل.

وأردف المدير الفني للأهلي: التعادل السلبي دون أهداف في مباراة الذهاب نتيجة خادعة؛ لذلك نحتاج لإظهار شدة أكبر وإصرار أكبر من أجل فوز بالمباراة وحسم التأهل بشكل مبكر.

أما عن موقف المصابين من المشاركة في مباراة الإياب، أجاب مارسيل كولر قائلًا: كل المصابين عادوا باستثناء لاعبين اثنين فقط، وبالتالي كل شيء ممكن في مباراة الغد أمام مازيمبي.

وأوضح مارسيل كولر موقف محمود متولي قائلا: المدافع مصاب منذ فترة طويلة، لذلك التعامل مع متولي لابد أن يكون بحذر، وبالتأكيد في اللقاء الماضي كان لدينا نقص في منتصف الملعب لذلك سامي قمصان أبلغني أن متولي سبق ولعب في منتصف الملعب، وأنا لدي ثقة كبيرة فيه لذلك نفذت كلامه وعملنا الفكرة، واللاعب أدى بشكل جيد إلا أن الإصابات عطلته واحتجنا فترة كبيرة من أجل استعادة خدماته مرة أخرى.

وأكمل حديثه: نحتاج لتأهيل اللاعبين بشكل جيد، حتى نتأكد أن اللاعب لن يصاب مرة أخرى، لذلك اللاعب الذي يتعرض للإصابة يحتاج للعديد من التدريبات الجماعية ليدخل في حسابات المشاركة مرة أخرى، إلا أنه أحيانا تكون هناك ظروف صعبة تدفعك أن تدخل اللاعب مبكرًا عكس المخطط له، ولكن سأشاهد المران اليوم، من أجل تقييم ممن العائدين حديثًا من الإصابة، وسأكون مضطرًا لإشراكه في لقاء الغد.

واختتم مارسيل كولر حديث قائلا: نتيجة الذهاب تصعب علينا الأمور ولابد من تحقيق الفوز غدًا، بأي شكل لكن الحظوظ متساوية.. طبعا سعيد أن الجمهور سيحضر بكثافة في لقاء الغد، ودائما ما أقول أن الكرة للجماهير، وأن تلعب في ستاد ملئ بالجماهير، عكس أن تلعب والمدرجات فارغة، خاصة أن الدوافع ستكون مختلفة وسيكون لها تأثيرها السلبي والذي يؤدي أيضًا لوجود تأثير على الخصم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق