بعد انتشار فيديو من أمام الكعبة.. أنباء عن إسلام المصارع رومان رينز - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد انتشار فيديو من أمام الكعبة.. أنباء عن إسلام المصارع رومان رينز - مصر النهاردة

الخميس 25/أبريل/2024 - 02:06 م

خلال الساعات الماضية، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر فيه شخص شبيه بالمصارع رومان رينز من الحرم المكي، مدعين أن المصارع دخل الإسلام.

أنباء عن إسلام المصارع رومان رينز

وادعى مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، أن الشخص الذي ظهر في الفيديو، هو المصارع الشهير رومان رينز، زاعمين أن المصارع دخل الإسلام.

أنباء عن إسلام المصارع رومان رينز

والفيديو المنتشر، عبارة عدة ثواني يظهر فيه شخص زعم مستخدمو السوشيال ميديا، أنه رومان رينز، ويؤدي مناسك العمرة بعد دخوله الإسلام، وفي الوقت الحالي لم يتم التأكد من تلك الأنباء.

dc3c4714ae.jpg
أنباء عن إسلام المصارع رومان رينز

ورومان رينز، هو بطل WWE العالمي 6 مرات، بطل الولايات المتحدة الأمريكية مرتين، بطل الفرق الزوجية WWE مرة واحدة، بطل WWE NXT مرة واحدة، فائز بـ Royal Rumble 2015 و2018، ورومان رينز يحظى بشعبية كبيرة في مجال محبي المصارعة، مثل نجوم كرة القدم ميسي ورنالدوا.

بدأ رومان رينز مسيرته في المصارعة الحرة عام 2010 مع WWE، وانضم إلى فريق The Shield مع سيث رولنز ودين أمبروز عام 2012، وحققوا نجاحًا كبيرًا معًا، وأصبح نجمًا منفردًا عام 2014، وفاز ببطولة WWE العالمية لأول مرة عام 2015.

واجه رينز العديد من التحديات خلال مسيرته، بما في ذلك إصابات خطيرة ورفض من الجماهير، لكنه ظل أحد أكثر نجوم WWE شعبية، وفاز بالعديد من البطولات الأخرى.

تعليقات السوشيال ميديا على أنباء إسلام رومان رينز

وانهالت التعليقات الإيجابية على أنباء إسلام رومان رينز فقال مستخدم، وهؤلاء هم التائبون المهتدون اللهم بارك لهم واحشرنا وإياهم في الفردوس الأعلى مع المصطفى صلى الله عليه وسلم.

5e886637eb.jpg
تعليقات السوشيال ميديا على أنباء إسلام رومان رينز

وقال آخر: ياليت لوصدق رومان رينز اسلم بالمصارعة عنده اخلاق اتمني كمان جون سينا يسلم رونالدوا كمان.

c57515a540.jpg
تعليقات السوشيال ميديا على أنباء إسلام رومان رينز

وعلق آخر: إذا جاء نصر الله والفتح ورأيت الناس يدخلون في دين الله أفواجا فسبح بحمد ربك واستغفره إنه كان توابا.

acf0ed48cc.jpg
تعليقات السوشيال ميديا على أنباء إسلام رومان رينز

بينما قال آخر، حتى لو كان مسيحيا ودخل الإسلام ولسه حديث العهد بالإسلام احسنه الظن ربنا يتقبل منهم ويرزقنا زيارة بيته الحرام، اسلموا ولله الحمد اللهم ثبتهم وانفع بهم أمم من بعدهم للدين الإسلامي وأمة محمد عليه الصلاة والسلام.

أخبار ذات صلة

0 تعليق