كولر يدرس استبعاد ثنائي الأهلي من مواجهة مازيمبي.. تعرف على السبب25/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كولر يدرس استبعاد ثنائي الأهلي من مواجهة مازيمبي.. تعرف على السبب25/04/2024 - مصر النهاردة

يدرس مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد الثنائي ياسر إبراهيم ومروان عطية لاعبي الفريق، من القائمة التي سيختارها للمشاركة في مباراة مازامبا المقرر لها مساء الجمعة. . ، على ستاد القاهرة، في المباراة الثانية من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويرغب كوهلر في إعداد اللاعبين بشكل جيد، خوفاً من تعرضهم لانتكاسة أخرى، وإشراكهم في مباراة إسماعيل بالدوري المقرر لها الأول من مايو المقبل.

وأصيب مدافع الأهلي ياسر إبراهيم بتمزق في عضلات الفخذ الخلفية أبعده عن الملاعب لمدة شهرين تقريبا، لكن اللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي وكان قريبا من المشاركة في تدريبات الفريق، فيما أصيب مروان عطية. من شد في أوتار الركبة تعرض له في مباراة الدوري ZFC نفذ برنامجًا تأهيليًا وكان قريبًا من المشاركة في تدريبات الفريق.

ويعقد الأهلي، مساء الخميس، مرانه الأخير، على ملعبه، قبل مواجهة مازامبا، ومن المنتظر أن تقام محاضرة فنية للمدير الفني للحديث عن المواجهة وإبلاغهم بآخر المستجدات. تعليمات حول اللعبة.

ويتأهل الفائز من مباراتي الأهلي أمام مازامبا الكونغولي لمواجهة الفائز من مباراتي الترجي التونسي أمام صن داونز، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، علماً بأن المباراة الأولى بين الترجي وصنداونز انتهت بفوز الترجي 1 – 1. ابطال تونس . -0 المشابك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق