دوري أبطال إفريقيا| كولر: جاهزون لمباراة العودة أمام مازيمبي منذ ثلث ساعة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم دوري أبطال إفريقيا| كولر: جاهزون لمباراة العودة أمام مازيمبي منذ ثلث ساعة - مصر النهاردة

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية الأهلي لمباراة العودة أمام مازامبا الكونغولي، المقرر لها مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة، في المباراة الثانية. من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف كوهلر خلال كلمته في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: نحن سعداء بالحضور الجماهيري المتوقع في مباراة الغد بين الأهلي ومازامبا. فرص الفريقين متساوية غداً، وكان بإمكان أي من الفريقين الفوز في المباراة الأولى، وعلينا أن نظهر القوة غداً لتحقيق الفوز وتأمين الصعود، بدعم من هتافات جماهيرنا.

وأكد المدير الفني أن المباراة الأولى في الكونغو كانت مختلفة من حيث الأجواء والملعب العشبي الصناعي، لكن الأهلي تغلب على هذه الصعوبات.

وشدد كوهلر على خطورة التعادل السلبي في كرة القدم خلال مباريات الذهاب، موضحا أن تسجيل الخصم لهدف يمكن أن يزيد من صعوبة المباراة، مما يتطلب تركيزا شديدا من اللاعبين واستغلال الفرص المتاحة.

وأوضح المدرب أنه سيتخذ قراره بشأن اختياراته في قائمة مباريات مازيمبا بعد المران الأخير الليلة.

وأشار كوهلر إلى أن الفريق واجه غيابات قبل المباراة الأولى أغلبها في وسط الملعب، بالإضافة إلى تعرض الفريق لإصابات جديدة خلال المباراة، وهو ما جعله يضيف محمود متولي بالتنسيق مع سامي خميس المدرب العام. الإشادة بأداء اللاعب خلال المباراة الأولى.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته بتكرار سعادته بحضور الجماهير، قائلا إنه يؤمن بأن الكرة للجماهير، وعندما يلعب أي فريق أمام جماهيره فإن اللاعبين والجهاز الفني يكونون في حالة تحفيز عالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق