في ذكرى تحرير سيناء.. الإفتاء: اللهم الطف بأهل مصر واحفظهم بحفظك واكلأهم برعايتك - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم في ذكرى تحرير سيناء.. الإفتاء: اللهم الطف بأهل مصر واحفظهم بحفظك واكلأهم برعايتك - مصر النهاردة

الخميس 25/أبريل/2024 - 03:53 م

قالت دار الإفتاء المصرية، عبر منشور لها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في ذكرى تحرير سيناء: اللهم الطف بأهل مصر اللهم احفظهم بحفظك واكلأهم برعايتك واحفظ بلاد المسلمين يا رب العالمين. 

درا الإفتاء في ذكرى تحرير سيناء 

 

درا الإفتاء في ذكرى تحرير سيناء

وتحتفل البلاد اليوم الخميس 25 أبريل بالذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء، وكان للرئيس  عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، كلمة صباح اليوم في هذه المناسبة، حيث هنأ المصريين في ذكرى تحرير سيناء. 

وقال السيسي خلال كلمته: إنه على مدار السنوات تعرضنا لاختبارات متخلفة بشأن سيناء وظن البعض أنه بإرهابهم سيهددون البلاد، مؤكدًا أن الشعب قدم شهداء أبرار من القوات المسلحة والشرطة ليدفعوا بدمائهم حماية لمصر وسيناء. 

وتابع الرئيس السيسي خلال كلمته في ذكرى تحرير سيناء: التطورات في المنطقة والحرب الإسرائيلية أكدت موقف مصر الواضح من اللحظة الأولى والرافض لتهجير الفلسطينيين إلى سيناء أو أي مكان حفاظا على القضية وسيناء إضافة الى موقفنا المحدد بوقف اطلاق النار كلها شكل الثوابت الراسخة التي تؤكد مساعي مصر لإحلال السلام في المنطقة.  

 

ذكرى تحرير سيناء

وأضاف السيسي: الحرب من أجل سيناء لتطهيريها وبناء سيناء وإعمارها، مؤكدًا: عدم التفريط في شبر واحد من أرض الوطن أحد أسس الوطنية وأهم محددات الأمن القومي. 

وأوضح السيسي: تشهد سناء اليوم جهودا في الصحة والتعليم والعمران والزراعة والصحة، فتحية الاحترام لمن كانت تضحياتهم سببا في أمان سناء. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق