عروض مغرية.. حقيقة رحيل إمام عاشور للخليج منذ 11 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عروض مغرية.. حقيقة رحيل إمام عاشور للخليج منذ 11 دقائق - مصر النهاردة

كشف الإعلامي محمد الليثي، أن النادي الأهلي تلقى عدة عروض خارجية في الأيام الأخيرة للتعاقد مع إمام عاشور، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعضها بمقابل مالي كبير للغاية.

أقوال محمد الليثي

وأوضح محمد الليثي خلال مداخلة إذاعية: أحد وكلاء اللاعبين المصريين تواصل مع مسؤولي النادي بشأن رغبة أكثر من نادي سعودي، بالإضافة إلى النادي القطري، في الحصول على خدمات إمام عاشور.

وتابع، العروض ليست رسمية لكنها خطيرة للغاية، بمقابل مالي يبدأ من 5 ملايين دولار ومحتمل أن يصل إلى 8 ملايين دولار في حالة موافقة الأهلي على المفاوضات الرسمية.

وعن موقف الأهلي من بيع إمام عاشور الصيف المقبل، قال الليثي: مستحيل، وإهمال لاعب بحجم إمام عاشور وقدراته في الوقت الحالي سيكون هو المستحيل السابع مهما كانت الإغراءات.

وتابع: الأهلي يريد الاستفادة من قدرات اللاعب لعدة مواسم أخرى بعد انضمامه للقلعة الحمراء الصيف الماضي قادما من ميدتاليلاند الدنماركي، وأن الإمام يعلم جيدا أن الأهلي لن يتخلى عنه بسهولة، وقد تم إبلاغه بهذا. في هذا الأمر لأن الفريق يحتاج إلى جهوده، موضحا أن اللاعب يتفهم وجهة نظر النادي فيما يتعلق بالفكرة. والآن يتجه نحو الاحتراف في الخارج من جديد، لذا سيستمر مع الفريق لأكثر من موسم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق