مانجو وبرتقال وتين.. جهاز طيبة الجديدة يبدأ زراعة 1350 شجرة مثمرة بشوارع المدينة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مانجو وبرتقال وتين.. جهاز طيبة الجديدة يبدأ زراعة 1350 شجرة مثمرة بشوارع المدينة - مصر النهاردة

الخميس 25/أبريل/2024 - 04:35 م

وقع المهندس علاء عبد اللاه مصطفى، رئيس جهاز مدينة طيبة الجديدة والمشرف على مدينة الأقصر الجديدة، بروتوكول تعاون بين جهاز مدينة طيبة الجديدة ومؤسسة هنجملها للتنمية المستدامة، لزراعة 1350 شجرة مثمرة من المانجو والبرتقال والتين في مناطق مختلفة بالمدينة.

مبادرة 100 مليون شجرة مثمرة

ويأتي ذلك في في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لإطلاق مبادرة 100 مليون شجرة مثمرة في مصر تعظيما لاستراتيجية مصر 2050 للمناخ، في إطار التعاون الوثيق بين المجتمع المدني لتحقيق التنمية المستدامة العاجلة.

وفي سياق آخر، فتح جهاز مدينة طيبة الجديدة باب تلقي الطلبات الخاصة بوحدات الطعام المتنقلة للتخصيص بمقابل الانتفاع السنوي بموقعين بالمدينة، هما المسطح الأخضر بمنطقة إسكان الشباب والمستقبل، وحديقة تحيا مصر بمنطقة عمارات الإسكان الاجتماعي، منطقة الـ 480 فدانا بمساحة لا تزيد على 40 م2/للعربة الواحدة.

ولفت رئيس جهاز مدينة طيبة الجديدة إلى أنه يتم شراء كراسة الشروط من مقر الجهاز حتى يوم الثلاثاء الموافق 7/5/2024، ويتم تقديم الطلبات بالجهاز وإرفاق المستندات المطلوبة من يوم الأربعاء الموافق 8/5/2024، وحتى يوم الأربعاء الموافق 15/5/2024، وفي حالة وجود عدد للمتقدمين المنطبق عليهم الشروط أكثر من الأماكن المتاحة يتم اجراء قرعة علنية، مع وجود كشف للانتظار في حالة طلب أعداد أخرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق