عصام الحضري باكيًا: أحمد ناجي ظالم.. «وحسبي الله ونعم الوكيل فيه» (فيديو)25/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عصام الحضري باكيًا: أحمد ناجي ظالم.. «وحسبي الله ونعم الوكيل فيه» (فيديو)25/04/2024 - مصر النهاردة

أطلق عصام الحضري، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، النار على أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق.

وقال عصام الحضري، في حواره ببرنامج “القناة” المذاع عبر قناة “آي نيوز”: “قبل أسبوع من كأس الأمم الأفريقية 2017، فوجئت بأحمد ناجي الذي قال لي: ‘نحن كجهاز فني، قررنا ضمك إلى الفريق كحارس ثالث. إذا كنت لا تريد أن تظل الحارس الثالث، قلنا لك، خذ حقائبك وانطلق.

وأضاف: “علمت لاحقا أن الأرجنتيني هيكتور كابير، المدير الفني للمنتخب في ذلك الوقت، لم يكن هو من اتخذ قرار قبولي كحارس ثالث”، وأشار: “بكيت بعد أن تحدث أحمد ناجي”. قلت له: توكل على الله، أنا معك، إذا كنت تريد مني أن أخلع الأحذية ومعدات التدريب للمنتخب المصري، فأنا أوافق.

وتابع: “بعدها دخلت الغرفة وبكيت بشكل هستيري، وتأسفت عليه وقلت (حسبي الله ونعم الوكيل يا أحمد ناجي)”، وأشار: “بعد أن ذهبنا إلى البطولة أصيب الحارس الثاني، فقلت في قلبي (الحمد لله أننا تخلصنا من واحد)، وأثناء الإحماء في المباراة الأولى قال لي أحمد ناجي: لا تهز ثلجك كريم.” فقلت له: “ليس لديك دعوة لي، أنا حارس مرمى وأنت مدرب”.

وتابع: ” شاء القدر قبل المباراة الأولى أن أصيب الحارس الأساسي وأخذت مكانه، كنت نجم البطولة، وحصلت على جائزة أفضل لاعب في 3 مباريات”.

وأوضح: «بعد أن عملت مع كوبر في منتخب سوريا، أكد لي أن أحمد ناجي هو السبب في عدم مشاركتي في بطولة أفريقيا وكأس العالم 2018».

واختتم عصام الحضري بتصريح دامع: “أحمد ناجي مدرب ظالم”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق