استجابة لشكاوى المواطنين، حملة لإزالة الإشغالات بالبساتين (صور) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم استجابة لشكاوى المواطنين، حملة لإزالة الإشغالات بالبساتين (صور) - مصر النهاردة

 شنت الأجهزة التنفيذية بحي البساتين  بالتنسيق مع شرطة المرافق حملة مكبرة لإزالة الإشغالات وتم تحرير عدد 5 محاضر، و18 حالة إزالة إدارية، وتم رفع كافة صور الإشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

 تكثيف الحملات اليومية المفاجئة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء بضرورة المتابعة المستمرة لمنع عودة الإشغالات مرة أخرى، وتكثيف الحملات اليومية المفاجئة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن هذه الحملات التى تهدف إلى القضاء على جميع الإشغالات مستمرة لإعادة الوجه الحضاري للقاهرة كما شدد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة على استمرار تكثيف الحملات الدورية لإزالة الإشغالات بالتنسيق بين شرطة المرافق والأجهزة التنفيذية بالأحياء لإعادة الانضباط  لشوارع العاصمة.

-إعلانات-

d58361891a.jpg
c6845bdff3.jpg


وأشار محافظ القاهرة إلى أن هذه الحملات تهدف إلى القضاء على جميع الإشغالات وإعادة الوجه الحضاري للقاهرة، مشددًا على رؤساء الأحياء بتكثيف الحملات اليومية المفاجئة للقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وفى هذا السياق قامت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع شرطة المرافق بحملات مكبرة لازالة الاشغالات بأحياء غرب القاهرة، والساحل، وشرق وغرب مدينة نصر، والسلام أول، والخليفة، والزاوية الحمراء، وشبرا، وميدان عبود، وباب الشعرية، والمعادى، والنزهة، وروض الفرج، والمقطم،والشرابية،  وطرة،  والموسكى، وعين شمس، وحلوان، والازبكية  تم خلالها رفع إشغالات الكافيهات، والمحال، والأكشاك والباعة الجائلين، وإزالة الحواجز الحديدية، ومنع الانتظار الخاطئ، وإعادة الانضباط إلى الحى، كما تم تحرير ٨٨  محضر إشغال طريق، و١٢ محضر باعة جائلين، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأكد محافظ القاهرة ضرورة المتابعة المستمرة لمنع عودة الإشغالات وتكثيف الحملات لمنع الإشغالات التى تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق