كهرباء الإسماعيلية يكمل عقد الأندية المتأهلة إلى دوري المحترفين بعد تعادله مع الإنتاج الحربي - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كهرباء الإسماعيلية يكمل عقد الأندية المتأهلة إلى دوري المحترفين بعد تعادله مع الإنتاج الحربي - مصر النهاردة

الخميس 25/أبريل/2024 - 06:22 م

نجح فريق كهرباء الإسماعيلية، في حجز بطاقة التأهل إلى بطولة دوري المحترفين، بعد  تعادله مع فريق الإنتاج الحربي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب السلام، في الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة من دوري القسم الثاني. 

تأهل فريق كهرباء الإسماعيلية 

وتصدر فريق كهرباء الإسماعيلية مجموعته برصيد 33 نقطة في مجموعته بدوري القسم الثاني، ويأتي خلفه فريق الإنتاج الحربي والذي يملك في رصيده 29 نقطة، ليكتمل عقد الأندية المتاهلة إلى بطولة دوري المحترفين، حيث ضم كلا من ديروط والترسانة، ومنتخب السويس، وكهرباء الإسماعيلية، والمنصورة وفريق سبورتنج. 

وفي سياق منفصل، نجح فريق بتروجيت في التأهل إلى الدوري الممتاز، بعد تصدره دوري المحترفين بفارق كبير عن أقرب منافسيه في الدوري، ومن المنتظر أن يصعد صاحب المركز الثاني مباشرة إلى دوري الأضواء والشهرة.

من ناحية أخرى، نجحت فرق المنصورة سبورتنج الترسانة ديروط منتخب السويس، في حسم مقاعدها بالتأهل إلى دوري المحترفين إلى الموسم المقبل، بالإضافة إلى الدخول لدورة الترقي المؤهلة إلى الدوري الممتاز، والمنتظر أن يتم الكشف عن اسم صاحب البطاقة الأخيرة في دوري الدرجة الثالثة، الحائرة بين كهرباء الإسماعيلية أو الإنتاج الحربي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق