العثور على قنبلة من الحرب العالمية الثانية بمحيط ملعب فريق ماينز في ألمانيا - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم العثور على قنبلة من الحرب العالمية الثانية بمحيط ملعب فريق ماينز في ألمانيا - مصر النهاردة

الخميس 25/أبريل/2024 - 08:09 م

أفادت شبكة سي بي إس سبورت الأمريكية، بالعثور على قنبلة نشطة من الحرب العالمية الثانية بالقرب من ملعب ميوا أرينا، وهو الملعب الخاص بفريق ماينز الألماني.

العثور على قنبلة من الحرب العالمية الثانية

وزعمت الشبكة الأمريكية أنه تم إخلاء المنطقة المحيطة بملعب ماينز في ألمانيا بسبب العثور على قنبلة نشطة من الحرب العالمية الثانية في أثناء القيام بأعمال التجديد في الملعب.

ونشرت شرطة مدينة ماينز بيانًا لها بخصوص هذا الأمر، حيث أوضحت فيه أن تلك القنبلة أمريكية تزن نحو 1100 رطل، كما أكد البيان أنه سيتم إبطال مفعول تلك القنبلة يوم الجمعة المقبل.

وأضاف البيان أنه من المرجح حدوث تعطل في حركة المرور في المدينة بسبب تلك القنبلة، بجانب احتمالية تأثر نحو 3500 شخص في المدينة، كما حذر البيان جميع الأشخاص في المدينة من الاقتراب من المنطقة التي تحتوي على القنبلة.

الجدير بالذكر أن نادي ماينز غيّر مواعيد المؤتمرات الصحفية الخاصة به والتي كانت من المقرر أن تقام في الفترة من يوم الأربعاء حتى يوم الجمعة بسبب هذا الأمر.

ولم تضع المدينة جدولًا زمنيًا للتخلص من تلك القنبلة، وعلى الرغم من ذلك فإنه من المرجح أن تٌقام المواجهة الخاصة بفريق ماينز في الدوري الألماني يوم الأحد المقبل.

ترتيب ماينز في جدول الدوري الألماني

الجدير بالذكر أن فريق ماينز يحتل المركز 15 في جدول ترتيب الدوري الألماني، حيث يعد الفريق على بعد نحو خمسة نقاط من الهبوط، ولذلك فمن المهم لدى الفريق تحقيق الفوز في المواجهات المقبلة في البوندسليجا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق