مباحث الفيوم تلقي القبض على المتهمين بإشعال النيران في فتاة بسبب خلافات الجيرة منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مباحث الفيوم تلقي القبض على المتهمين بإشعال النيران في فتاة بسبب خلافات الجيرة منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

تمكنت إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن الفيوم، من القبض على 4 أشخاص متهمين بإضرام النار في فتاة بعد أن سكبوا عليها البنزين بقرية الكه بحري التابعة لمركز السواشنة بمحافظة الفيوم.

تفاصيل الحدث

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المخلاوي، مدير أمن الفيوم، رسالة من الشرطة مفادها قيام 4 أشخاص بكفر كاه بحري التابع لمركز الشواشنة بمركز الفيوم، بإضرام النار في أحد المنازل. فتاة تدعى “جهاد شعبان عبد الرحمن” 16 عاماً، داخل محل دواجن في كفر كاه بحري، بعد أن سكب عليها البنزين، ومن ثم أضرم فيها النار، ما أدى إلى إصابتها بحروق شديدة وتوفيت قبل وصولها إلى المدينة. مشفى.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث شرطة سواسونا إلى مكان الحادث، وتبين من التحقيقات الأولية أن الفتاة أثناء قيامها بعملها في محل الدجاج الخاص بوالدها، قام أربعة أشخاص بسكب البنزين عليها وإضرام النار فيها انتقاماً لها. ضد عائلتها. وعقب خلافات سابقة بين العائلتين، نجحت التحقيقات في محطة فاشانا وتم القبض على المتهمين الأربعة

وتم نقل الضحية إلى مستشفى الفيوم العام ومن هناك إلى مستشفى الحروق بالقاهرة، لمحاولة علاجها، إلا أنها فارقت الحياة متأثرة بجراحها.

إعداد تقرير عن الحدث

وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار الجهات المختصة، التي وافقت على تسليم جثمان الفتاة إلى ذويها فور حصولها على تصريح الدفن لدفنها في مقابر أسرتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق