تعليمات خاصة من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية منذ ربع ساعة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تعليمات خاصة من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية منذ ربع ساعة - مصر النهاردة

أعطى البرتغالي خوسيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عددًا من التعليمات الفنية للاعبين خلال مران الفريق الأبيض، الذي أقيم مساء اليوم الخميس، على ملعب “با جو”. استعداداً لمواجهة أحلام غانا في المرحلة الثانية من نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل

وأوضح البرتغالي خوسيه جوميز، مجموعة من الجمل الفنية للاعبين، من أجل تطبيقها خلال التقسيمة الفنية، قبل المواجهة المرتقبة مع أحلام غانا.

ووصلت بعثة الزمالك إلى غانا مساء اليوم، استعدادا لمباراة الأحلام المقبلة في كأس القارات، برئاسة الدكتور حسام الماندو أمين الصندوق، ويرافق الفريق الكابتن حسين لافيف رئيس النادي، أحمد سليمان. عضو مجلس الإدارة، وعبدالله جورج مستشاراً لمجلس الإدارة.

يستعد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيرهم فريق الأحلام الغاني، الأحد المقبل، على ملعب بابا يارا الرياضي بغانا، ضمن إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق